لعبة القتال ثنائية الأبعاد التي تحمل الاسم Fight of Gods أو حرب الآلهة هي لعبة صدرت على متجر ​Steam​ للوصول المبكر قبل بضعة أيام، و ذلك عن طريق الناشر PQube. اللعبة تحتوي على العديد من الشخصيات الخيالية و التاريخية مثل أودين، زوس، أماتيراسو،أثينا، إلا أنها تحتوي أيضاً على بوذا و المسيح.

بسبب ذلك، قامت الحكومة الماليزية بحظر متجر Steam في البلاد بأكملها، و ذلك حتى تمنع الولوج إلى هذه اللعبة، رغم أن هناك العديد من الدول مثل أستراليا التي تقوم بحظر بعض الألعاب من وقت إلى آخر، و لا تقوم بحظر المتجر بأكمله، مما يدعونا إلى الاعتقاد بأن ماليزيا ربما كانت تتحين الفرصة المناسبة لإقفال المتجر؟ 

وصرح وزير المعلومات و الاتصالات صالح سعيد كرواك بهذا السياق: "اللعبة تحط من شأن الديانات و رموزها القيادية، مما يشكل خطراً كبيراً على وحدة المجتمع و تناغمه." وأكد بأن ماليزيا تحترم كل الثقافات و الحساسية تجاه الديانات، و أن بيع و توزيع الألعاب التي لا تكترث بالقضايا الحساسة في الديانات يجب أن يوقف فوراً.

من جهته، أصدر ناشر اللعبة PQube البيان الرسمي لتوضيح موقفه و رأيه تجاه قرار الحكومة الماليزية: "لم نتلقى أية اتصالات من الحكومة الماليزية هنا في PQube، على أية حال تُشير التقارير إلى أن ماليزيا قد حظرت متجر Steam بأكمله من أجل منع الولوج إلى لعبة Fight of Gods. Fight of Gods تحمل روع الدعابة تجاه المواضيع الدينية بنفس الطريقة الموجودة في وسائل التسلية و الترفيه الأخرى؛ التلفاز، الأفلام، الكتب و المسرح. اللعبة لا تروج لأي أجندة دينية و ليست مصممة للإساءة إلى أي معتقد. الوصف الرسمي للعبة عبر وسائل التوزيع الرقمية يدلل على طبيعتها و محتواها بصورة واضحة و ذلك حتى يقرر الأشخاص بأنفسهم إن كانوا يرغبون بلعبها أم لا، و نحن نحترم كلياً قرار من لا يرغب بلعبها. يخيب أملنا بأن حرية الاختيار هذه ليست متاحة لجميع الأشخاص و بالتحديد بكون اللعبة قد تم حظرها من المبيعات في ماليزيا، رغم أننا لم نتلقى أي اتصال لتوضيح أسباب ذلك. بجميع الأحوال نحن نحترم أية قواعد أو رقابة تفرضها أي منطقة. لقد قمنا بالاتصال مع Steam و نحن نعمل معهم من أجل تسوية الوضع بأسرع ما يمكن."

مسؤولو Steam قاموا بحذف اللعبة من المتجر الماليزي، لكن المتجر لا زال محظوراً من طرف بعض مزودي خدمة الانترنت في ماليزيا. مسؤولو Valve أخبروا شبكة VentureBeat بأنهم يعملون مع الحكومة الماليزية من أجل إصلاح الوضع و إعادة الأمور إلى نصابها.