"Bisto" سمّاعات جديدة من "غوغل" مزوّدة بمساعد "Google Assistant" الرقمي

بالتزامن مع إطلاق الإصدار "7.10" من تطبيق "غوغل" لمستخدمي نظام "أندرويد"، قام موقع "9to5Google" بتحليل التطبيق ليعثر على دلائل تُشير لوجود سمّاعات جديدة تحمل اسم "Bisto".

وأشارت النسخة "7.0" من التطبيق لوجود منتج جديد يحمل اسم "Bisto"، لكن ووفقًا للإصدار الجديد، هذا المنتج هو عبارة عن سمّاعات مزوّدة بمساعد الشركة الرقمي "Google Assistant".

وحمل ملف العبارات داخل التطبيق بعض الإشارات الواضحة للسمّاعات الجديدة، فواحدة من العبارات ذكرت أن السمّاعات مزوّدة بمساعد "غوغل" الرقمي حيث يُمكن للمستخدم طرح الأسئلة عليه أو طلب تنفيذ بعض المهام.

وإضافة لما سبق، يُمكن للسمّاعات قراءة التنبيهات الواردة مع إمكانية الرد عليها عن طريق الصوت، أي أن المُستخدم يقوم بإملاء الإجابة لتقوم السمّاعة بتحويلها لنص وإرسالها دون الحاجة لاستخدام الهاتف. كما أشارت بعض العبارات لوجود أزرار على تلك السمّاعات أحدها لتفعيل المُساعد، وآخر لتشغيل التنبيهات الواردة.

"​بي أم دبليو​" ترفع الستار عن أحدث موديلاتها

عرضت شركة "بي أم دبليو" سيارة "زد 4" لراكبين، تعد أحدث موديلاتها الرياضية، في إطار معرض تصميم السيارات الذي افتتح بمدينة بيبل بيتش بولاية كاليفورنيا.

تتصف هذه السيارة الرياضية التي نشر موقع "Bimerifle"، بعض تفاصيلها بتناسق تقليدي لنسب أبعادها مع غطاء محرك كبير، ومؤخرة صغيرة. كذلك تتميز السيارة بواق مميز للصدمات، وأضواء أمامية حديثة، وعجلات عريضة وأضواء خلفية رائعة التصميم.

تتصف مقصورة السيارة بمقاعد رياضية ذات تصميم خاص ومقود غير مستدير ذي زوايا ومفتاح أحمر لتغيير السرعات، وشاشة بلوحة مفاتيح رقمية مخصصة للمقود.

ستنتقل حلول فنية كثيرة من نموذج العرض إلى خط الإنتاج. وعلى الأرجح أن تعرض سيارة "زد 4" للبيع في معرض جنيف للسيارات، في النصف الأول من العام المقبل.

تصمم شركة بي أم دبليو "زد 4" بالتعاون مع شركةتويوتا، ومن المعروف أن "تويوتا" تصنع نسخة مقتبسة من موديل Supra الأسطوري على نفس القاعدة التي بنيت عليها السيارة الألمانية. من المتوقع أن تزود سيارات "زد 4" بمحركات تيربو بحجم 2 و3 لتر.

هذه هي بعض مواصفات الهاتف "​Galaxy A5 2018​"

يبدو أن شركة "سامسونغ" بدأت فعلا عملية إختبار الهاتف "Galaxy A5 2018" بعدما تم رصد هذا الهاتف والذي يحمل الإسم الرمزي SM-A5300 في منصة إختبارات الأداء "Geekbench".

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات "Geekbench"، فيبدو أن الهاتف "Galaxy A5 2018" يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وينبغي أن يأتي الهاتف مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 إنش وبدقة Full HD، كاميرا أمامية وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الشائعات التي أشارت إلى أن "سامسونغ" تعمل أيضا على الهاتف "Galaxy A5 Pro"، وهناك إحتمال أن يكون هذا الأخير هو نفسه الهاتف الذي تم رصده اليوم في منصة إختبارات الأداء Geekbench.