قامت شركة مايكروسوفت بإعادة تصميم تطبيق "​سكايب​" بالكامل قبل بضعة أشهر. وعلى الرغم من أن التصميم الجديد لم يتلقى إستحسان العديد من الأشخاص، فإن الشركة تريد أن ترى ما إذا كان مستخدمي الحواسيب يفكرون في نفس الشيء. هذا هو السبب في أن تصميم Skype الجديد قد وصل الآن إلى الحواسيب الشخصية. النسخة الجديدة من تطبيق Skype للحواسيب لا تزال في المرحلة التجريبية. وتقول الشركة نفسها بأن النسخة الجديدة لا تعمل بالكامل حتى الآن وأنها لا تزال بحاجة إلى ردود فعل من المستخدمين لتحسين التطبيق.

النسخة التجريبية الجديدة من التطبيق والتي تأتي كما قلنا سابقا مع التصميم الجديد تريد الإستفادة بشكل كامل من الشاشات الكبيرة للحواسيب. وبالتالي فهي تضع المحادثات في مركز إهتماماتها. الميزات الجديدة مثل الشاشة الفعلية ومشاركة الصور في المجموعات وصلت أيضا للتطبيق.

وحصلت النسخة التجريبية من تطبيق Skype كذلك على @mentions، وردود الفعل على الرسائل، فضلا عن لوحة جديدة للإشعارات لإبقاء المستخدمين على إتصال دائم. هناك معرض جديد للمحتويات مما يسهل على المستخدمين العثور على المحتوى المشترك مثل الروابط والمستندات والصور والفيديوهات.

هناك ردود فعل جديدة داخل المكالمات وحصل المستخدمين كذلك على القدرة على تعزيز تجربتهم أثناء المحادثات الجماعية من خلال دعم خاصية السحب والإفلات. وتم بالفعل طرح هذه الميزات لمستخدمي تطبيق Skype لمنصة Windows 10. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون الحواسيب غير المدعومة بنظام Windows 10 أو Mac بإمكانهم تجربة هذه التغييرات عن طريق تحميل تطبيق Skype Preview إبتداء من اليوم في Skype Insider.