كانت شركة "سامسونغ" متسرعة أكثر مما ينبغي، وعلى ما يبدو، فقد قام أحد الموظفين في الشركة الكورية الجنوبية بإدراج الهاتف ​Galaxy Note 8​ على الموقع الرسمي للشركة عن طريق الخطأ، بما في ذلك الصور الرسمية للجهاز.

في الواقع، لقد تم إدراج نسخة 64GB من الهاتف Galaxy Note 8 جنبا إلى جنب مع بعض المعلومات مثل الإسم الرمزي للجهاز، فضلا عن بعض الميزات الرئيسية التي سيأتي بها الهاتف. ومع ذلك، بعد وقت قصير من ورود ذلك على وسائل الإعلام التقنية البارزة، تم إزالة صفحة الهاتف Galaxy Note 8 على الموقع الرسمي للشركة الكورية الجنوبية. إذا حاولت الدخول إلى هذه الصفحة الآن، فستحصل على رسالة الخطأ التالية : ” لم يتم إيجاد الصفحة | Page Not Found “.

في الحقيقة، قبل أن يحدث هذا، فنحن كنا نعرف بالفعل كل شيء حول الهاتف Galaxy Note 8 علما أنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في الحدث المقرر عقده يوم الأربعاء المقبل الموافق لـ 23 أغسطس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED Infinity Display بحجم 6.3 إنش وبدقة +Quad HD، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835 أو Exynos 8895، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، بطارية بسعة 3300mAh، فضلا عن القلم الرقمي S Pen.

بالنسبة لأبعاد الهاتف Galaxy Note 8، فسوف تبلغ 162.5 × 74.6 × 8.5 ملمتر. وبغض النظر عن الأبعاد، فقد أوضحت التقارير السابقة بأن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة "سامسونغ" سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68، كما أنه سيضم بطارية بسعة 3300mAh تدعم تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي. الهاتف Galaxy Note 8 سيضم أيضا منفذ USB Type-C كما أنه سيصدر في شهر سبتمبر المقبل باللون الذهبي والأسود، وسيتم بعد ذلك إصداره باللون الرمادي والأزرق علما أنه سيكلف 999 يورو في أوروبا.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فسوف يضم الهاتف Galaxy Note 8 مستشعرين بدقة 12 ميغابكسل في الواجهة الخلفية، واحد سيكون واسع الزاوية وسيضم عدسة بفتحة 1.7، في حين سيعمل المستشعر الثاني كعدسة مقربة توفر تقريب بصري يبلغ 2×. وكلا المستشعرين سيدعمان تقنية تثبيت الصورة OIS. وفي الواجهة الأمامية ستكون هناك كاميرا واحدة بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7.