هاتف YotaPhone 3 القادم من الشركة الروسية Yota Devices كان محورًا لعدد من التسريبات السابقةK,وفقا لمعلومات مدرجة على الموقع الرسمي للشركة في الصين، فيبدو أن الهاتف YotaPhone 3 سيكلف 2360 يوان صيني في الصين وهو ما يعادل 360 دولار إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وهذا السعر يخص النسخة البيضاء التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية لأن النسخة السوداء من هذا الهاتف والتي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية كذلك تكلف 2498 يوان صيني وهو ما يعادل 375 دولار أمريكي.

أما بخصوص النسخة الأرقى والتي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية، فهي تكلف 3098 يوان صيني وهو ما يعادل 465 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة البيضاء، في حين تكلف النسخة السوداء نحو 3198 يوان صيني وهو ما يعادل 480 دولار إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وتجدر الإشارة إلى أن روسيا والصين ستكون أولى البلدان التي ستحصل على الهاتف YotaPhone 3، على الرغم من أن تاريخ الإطلاق الفعلي غير معروف.

وكما جرت العادة دائما، فسوف يأتي الهاتف YotaPhone 3 الجديد مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني على غرار هواتف YotaPhone السابقة. وبالنسبة للشاشة الرئيسية في الواجهة الأمامية، فهي ستكون من نوع AMOLED وسيبلغ حجمها 5.5 إنش في حين ستبلغ دقتها Full HD. وبغض النظر عن الشاشات، فسوف يأتي الهاتف YotaPhone 3 كذلك مع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

الهاتف سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. الزر الرئيسي أسفل الشاشة سيعمل أيضا كمستشعر لبصمات الأصابع. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فسوف يأتي الهاتف YotaPhone 3 الجديد مع بطارية بسعة 3200mAh يتم شحنها من خلال منفذ USB Type-C.