حان الوقت بالنسبة لقناة JerryRigEverything على اليوتيوب لإخضاع هاتف رائد جديد لإختبارات المتانة. الهاتف الذي جاء دوره هذه المرة هو ​Moto Z2 Force​، وهو الهاتف الرائد لشركة "​موتورولا​".

كما جرت العادة دائما، في الإختبار الأول تم إخضاع الهاتف Moto Z2 Force لإختبار خدش الشاشة بإستخدام أدوات Mohs. وبالنظر إلى أن الهاتف Moto Z2 Force يأتي مع شاشة مضادة للكسر تستند على البلاستيك بدلا من الزجاج، فليس من المستغرب أن نرى بأنها تخدش بسهولة على عكس الهواتف الذكية الأخرى التي تستخدم الطبقة الزجاجية الواقية Gorilla Glass 5 التي تخدش في المستوى السادس.

الهاتف Moto Z2 Force يأتي أيضا مع هيكل مصنوع بالكامل من المعدن الصلب، ونتيجة لذلك فهو يخدش بسهولة أيضا، ولكن هذا الهيكل يكسبه المزيد من القوة والمتانة والصلابة، ويتضح ذلك جليا في إختبار الثني في آخر الفيديو.

بعد ذلك، تم إخضاع شاشة الهاتف Moto Z2 Force لإختبار الحرق، وقد إستغرقت الشاشة نحو عشر ثواني لتتحول البكسلات إلى اللون الأسود. ومع ذلك، هذه البكسلات تعود إلى لونها الأصلي بعد فترة. وأخيرًا، تم إخضاع الهاتف Moto Z2 Force لإختبار الثني. وبغض النظر عن إتجاه الثني، فإن الهاتف لا يتعرض للإنحناء، وبالتالي فهو لا يتعرض للكسر على عكس بعض الهواتف الذكية الأخرى.