كشفت تسريبات عن تصميم الهاتف "Xperia XZ1" القادم من شركة "Sony"، علماً أنه تم إنشاء تلك الصور ومقطع الفيديو بناء على المخططات والأبعاد الرسمية للهاتف والتي تم الحصول عليها من إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية.

وبغض النظر عن الهاتف "Xperia XZ1"، فقد تلقى الهاتف "​Xperia XZ1 Compact​" المتوقع صدوره أيضا في الشهر المقبل نفس المعاملة بحيث قام المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks مرة أخرى اليوم بنشر صور ومقطع فيديو يستعرض الهاتف "Xperia XZ1 Compact" من زوايا متعددة.

وإنطلاقا من هذه التسريبات الجديدة يتضح أن الهاتف "Xperia XZ1 Compact" يستمد تصميمه أساسا من الهاتف "Xperia XZ1"، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أنه تم تصميمه في الأصل ليكون بمثابة نسخة مصغرة من الهاتف "Xperia XZ1". وعلى ما يبدو، الهاتف سيأتي بأبعاد تبلغ 129.5 × 64.5 × 9.4 ملمتر، وسيضم منفذ السماعات 3.5mm، فضلا عن منفذ USB Type-C.

ومن المرجح أن يأتي الهاتف "Xperia XZ1 Compact" مع مواصفات تقنية راقية تشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وشاشة HD بحجم 4.7 إنش، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وبطارية بسعة 2600mAh. ومن المرجح أيضا أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.