تم اليوم رصد مجموعة من هواتف "​سامسونغ​" الذكية المدعومة بنظام "آندرويد Nougat" وهي تحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance مما يلمح إلى أنها ستحصل على تحديث "آندرويد 7.0 Nougat" قريبًا، والهواتف الذكية المعنية هنا هي Galaxy A9 Pro و Galaxy A8 إضافة إلى الجهاز اللوحي Galaxy Tab E.

وبالنسبة للهاتف Galaxy A9 Pro، فقد تم إصداره في النصف الأول من العام الماضي وهو لا يزال يعمل بنظام "آندرويد 6.0 Marshmallow"، في حين تم ترقية الهاتف Galaxy A8 من الأندرويد Lollipop إلى الأندرويد Marshmallow منذ إصداره في العام 2015. وكلا الهاتفين سيعملان بنظام الأندرويد 7.0 Nougat بمجرد أن يتم إصدار التحديث، على الرغم من أننا لا نزال نجهل متى قد يحدث ذلك.

ومع ذلك، بالنظر إلى أن تحديث الأندرويد 7.0 Nougat الخاص بهذه الأجهزة الثلاثة قد حصل بالفعل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance، فنحن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن نبدأ برؤية هذه الأجهزة تتلقى تحديث الأندرويد 7.0 Nougat بشكل رسمي.

وبغنى عن القول، تحديث الأندرويد 7.0 Nougat سيجلب العديد من الميزات الجديدة لهذه الأجهزة، بما في ذلك خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام، وخاصية Doze لإطالة عمر البطارية، فضلا عن الإشعارات المحسنة، والإعدادات السريعة، والعديد من التغييرات والتحسينات الأخرى.