هنأ رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي مجلس إدارة نقابة معلمي الخضر والفاكهة الجديد، وتمنى له النجاح والتوفيق في مهماته الجديدة، مؤكدا أن "غرفة الشمال، وهي البيت الإقتصادي الذي يحتضن كل مكونات المجتمع الإقتصادي، ستظل أبوابه مفتوحة أمام الجميع وأنها على جهوز كامل وفي كل حين لأن تستضيف في مقرها كل اجتماعات النقابة الدورية". 

جاء كلام دبوسي خلال لقائه وفدا من مجلس إدارة نقابة معلمي الخضر والفاكهة المنتخب حديثا، وضم الوفد، إلى رئيس النقابة أحمد برغل، بلال شاكر، عبدالله الشيخ، محمد قصاب، مصطفى الناظر، فؤاد الشقيق، مصطفى المصري، عمر المصري، عزام الرشواني، محمد المشد وعلي الأحمد. 

وكان دبوسي أجرى إتصالا خلال اللقاء مع كل من مجلس الإنماء والإعمار وإدارة الشركة المتعهدة لسوق الخضر والفاكهة في طرابلس "بغية إستكمال ورشة إنهاء السوق الجديدة لكي يصار إلى تشغيلها وفقا لأعلى معايير الجودة".

وأكد أمام الوفد "الحرص على تحقيق تطلعاتهم ليكون سقف طموحاتهم وطموحات المصدرين عاليا على المستويات المحلية والوطنية والعربية والدولية، وعلى نطاق حماية المستهلك وتلبية متطلباته في توفير الجودة وتطبيق المواصفات والسلامة الغذائية".

وخلص: "نحن دائما ندعم مسيرة الإنماء وأن سوق الخضر والفاكهة الجديدة في طرابلس ستشكل قيمة مضافة في إقتصادنا الوطني".