"PolarSeal".. الدفء في لمسة زر واحدة

للرجال والسيدات، والأولاد والبنات، صُمم تي شيرت "PolarSeal" خصيصا بمجموعة من الألوان والمقاسات ليصبح جزءا مميزا من دولاب ملابسهم، إلى جانب وظيفته الأساسية في توليد الحرارة لتدفئة الجسم بلمسة زر واحدة، ليولد حرارة لمدة تصل إلى 8 ساعات.

ويوجد في تي شيرت "PolarSeal" منطقتين للحرارة، أعلى وأسفل الظهر، يمكن تنشيطهم سويا أو كلا بمفردها عبر لمسة زر من الجهاز الصغير المدمج في نهاية كم القميص، كما يوفر "PolarSeal" 3 مستويات لتوليد الحرارة، هي 40 و45 و50 درجة مئوية.

ويعمل نظام التدفئة بتي شيرت "PolarSeal" عبر بطارية عالية الجودة، كما أن له منفذ يمكن توصيله بالباور بانك، ولا يحتاج نظام التدفئة إلى أكثر من 10 ثوان بعد تشغيله حتى يشعر الشخص بالدفء والراحة، وقد حرص مبتكرو “بولارسيل” على أن تكون أزرار نظام التدفئة مقاومة للماء، وأن يصنع التي شيرت من خامات عالية الجودة.

ونجحت حملة "PolarSeal"، على موقع التمويل الجماعي Kickstarter، في جمع التمويل اللازم لإنتاجه، ومن المقرر أن يصل المنتج إلى داعميه بحلول نوفمبر القادم، وبسعر 99 دولار (1800 جنيه تقريبا).

"​لينوفو​" تطرح هاتفها الذكي في السعودية

أعلنت شركة "لينوفو" عن إطلاق هاتفها الذكي "موتو إي4 بلس" Moto E4 Plus، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف المنخفضة ويستهدفان المستهلكين من ذوي الدخل المحدود، في السعودية.

ويقدم "موتو إي4 بلس" شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلاً، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 32 غيغابايتاً.

ويأتي الهاتف في خيارين فيما يتعلق بالمعالج، الأول يضم معالجاً من نوع كوالكوم سنابدراجون 425، في حين يضم الآخر معالجاً من نوع كوالكوم سنابدراغون 427. مع العلم أن كلا المعالجين، هما من المعالجات رباعيات النوى ويعملان بتردد 1.4 غيغاهرتز، ولكن الفرق في أنهما يدعمان شبكات الجيل الرابع بسرعات مختلفة.

ويملك "موتو إي4 بلس"، الذي يعمل بالإصدار 7.1.1 "نوغا" من نظام التشغيل أندرويد من غوغل، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسلاً مع فتحة عدسة f/2.0، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسلات.

ويمتاز الجهاز، الذي يأتي مع هيكل مصنوع من المعدن، بأنه يضم حساساً لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى أن يقدم بطارية بسعة 5.000 ميلي أمبير/ساعة.

ويتوفر هاتف "موتو إي4 بلس" في مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم المعدنية في جميع متاجر التجزئة الكبرى في السعودية، وبسعر 699 ريالاً.

"زد تي إي" تطلق هاتفاً ذكياً بمواصفات مميزة بـ 129 دولاراً

أطلقت شركة "زد تي إي" ZTE هاتفاً ذكياً جديداً باسم "بليد زد ماكس" Blade Z Max، يمتاز بأنه يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة وبطارية بسعة ضخمة، وذلك بسعر 129 دولاراً أميركياً.

ويقدم "بليد زد ماكس"، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية، شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلاً، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 2 جيغابايت، و 32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، التي يمكن توسعتها حتى 128 جيغابايت.

ويضم الهاتف، الذي يعمل بالإصدار 7.0 "نوغا" من نظاما التشغيل "آندرويد"، معالجاً ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراغون 435 مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 505، كما يضم بطارية بسعة 4,080 ميلي أمبيراً/ساعة، إضافة إلى منفذ "يو إس بي-سي" USB-C.

وتأتي كاميرتا هاتف شركة "زد تي إي" الجديد بدقة 16 ميغابكسل و12 ميغابكسل، أما الكاميرا أمامية فهي بدقة 8 ميغابكسلات. ويمتاز الهاتف بأنه يأتي مع قارئ لبصمات الأصابع. وتعتزم الشركة الصينية إتاحة هاتف "بليد زد ماكس" عبر متاجر "مترو بي سيز" MetroPCS في الولايات المتحدة.

"بليد زد ماكس" ليس أول هاتف من "زد تي إي" مع مواصفات مميزة وسعر منخفض جداً، إذ أطلقت الشركة منتصف تموز الماضي هاتفها "بليد سبارك" Blade Spark، الذي يمتاز بأنه جاء مع قارئ لبصمات الأصابع وبسعر 99 دولاراً أميركياً فقط.

كما يُشار إلى أن "زد تي إي" ليست الشركة الوحيدة التي أطلقت هاتفاً ذكياً مع كاميرا خلفية مزدوجة وبسعر منخفض، إذ أطلقت مواطنتها هواوي هاتفها "هونور 6إكس" Honor 6X بهذه الميزة وبسعر 250 دولار أمريكي.

"​Meizu​" تكشف عن الهاتف "Meizu M6 Note"

أكدت شركة "Meizu" أخيرًا اليوم أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "Meizu M6 Note" في اليوم 23 من شهر اَب الجاري، وهو ما يعني في نفس اليوم الذي ستعلن فيه شركة "سامسونغ" عن الهاتف "Galaxy Note 8".

وعلى ما يبدو، "Galaxy Note 8" لن يكون الهاتف المزدوج الكاميرا الخلفية الوحيد الذي سيتم الإعلان عنه في التاريخ المذكورآنفا، فالهاتف "Meizu M6 Note" سيأتي بدوره مع كاميرا خلفية مزدوجة، ولكن في حين أن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف "Galaxy Note 8" ستكون أفقية، فالهاتف "Meizu M6 Note" سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية، على الأقل هذا ما تلمح إليه الصورة التشويقية لحدث الإعلان الرسمي عن الجهاز.

أوضحت شركة "Meizu" أنها ذاهبة للكشف عن ميزة مثيرة جديدة للكاميرا، وهذه العبارة تؤكد مرة أخرى بأننا سنرى الهاتف "Meizu M6 Note" على الأرجح مع كاميرا خلفية مزدوجة. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف "Meizu M6 Note" سيضم مواصفات تقنية أخرى تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB.