وفقا للتقرير الأحدث من مؤسسة "Strategy Analytics" المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن شركة "​سامسونغ​" تمكنت من شحن أكثر من 20 مليون وحدة من الهاتفين "Galaxy S8" و"+Galaxy S8". وقد تحقق هذا الإنجاز في شهر تموز الماضي.

وتشير شركة "Strategy Analytics" المتخصصة في بحوث السوق إلى أن الشحنات اليومية للهاتفين "Galaxy S8" و"+Galaxy S8" بلغت 278000 بعد إطلاقهما في اليوم 21 نيسان. وبالتالي، فهذا يعني بأن الشركة الكورية الجنوبية تمكنت من شحن 19.8 مليون وحدة في الفترة ما بين نيسان وحزيران. وعلى الأرجح، بسبب ذلك إرتفع أيضا متوسط سعر هواتف "سامسونغ" في تلك الفترة.

كانت هناك تقارير في الشهر الماضي تفيد بأن مبيعات الهاتفين "Galaxy S8" و"+Galaxy S8" آخذة في التباطؤ، ولكن قامت شركة "سامسونغ" بدحض تلك الإدعاءات بسرعة، وكشفت أن مبيعات هواتفها الرائدة الحالية هي أعلى بنحو 15% بالمقارنة مع هواتف "Galaxy S7" التي تم إصدارها في العام الماضي.

وخلال الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، أكدت "سامسونغ" أن مبيعات الهاتفين "Galaxy S8" و"+Galaxy S8" كانت في الواقع ضعف مبيعات الهاتفين "Galaxy S7" و"Galaxy S7 Edge" في بعض الأسواق. وكما هو الحال، فقد تمكنت الشركة من تصدر السوق العالمي للهواتف الذكية مرة أخرى.