تمتاز لوحيات Surface من "​مايكروسوفت​" بإمتلاكها للوحة المفاتيح Microsoft Touch Cover، لكن ستقوم الشركة على الأرجح بإصدار لوحة المفاتيح مماثلة للوحيات iPad؟ هذا كشتفه وثيقة تم رصدها اليوم على شبكة الإنترنت. ويعود تاريخ الوثيقة إلى شهر نيسان الماضي، بالتالي فهناك إحتمال أن تكون "مايكروسوفت" قد ألغت هذا الملحق.

وبالنظر إلى الإسم، هناك ميل إلى الإعتقاد بأن لوحة المفاتيح iPad Touch Cover ستكون مشابهة جدًا في الشكل والوظائف للوحة المفاتيح Surface Touch Cover التي أصدرتها شركة "مايكروسوفت" قبل بضعة سنوات. لوحة المفاتيح هذه تمتاز بسمك يبلغ 3 ملمتر، وتضم تكنولوجيا إستشعار الضغط لتقديم لوحة مفاتيح تدعم خاصية اللمس المتعدد.

لوحة المفاتيح iPad Touch Cover تضم بطارية وفقا للوثيقة المسربة، وهو ما يعني بأنها على الأرجح ترتبط بلوحيات iPad عن طريق البلوتوث. وبالتالي، هذا يستبعد إمكانية أن تكون "مايكروسوفت" قد قامت بتصميم لوحة المفاتيح هذه للوحيات iPad Pro، لأنه سيكون منطقيا أكثر لو إستخدمت الشركة موصل Smart Connector في مثل هذا الملحق.

لذلك، هذا يلمح إلى أن شركة" مايكروسوفت" قامت بتصميم لوحة المفاتيح هذه لأجهزة iPad العادية، والتي لم تقم شركة "آبل" بإصدار لوحة مفاتيح رسمية خاصة بها. ربما شركة "مايكروسوفت" مهتمة بالإستفادة من نجاح المنتج الخاص بمنافستها لكسب بعض المال منه. عموما، سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان هذا الجهاز سيصبح حقيقة أم لا.