فقد ​بيل غيتس​ صدارة قائمة أغنى رجال العالم بضع ساعات فقط لجيف بيزوس ولكن سرعان ما عاد مجددا ليصبح أغنى رجل فى العالم بثروة تقدر بـ 90.7 مليار دولار وهذه مجموعة من الأشياء المثيرة التى يمتلكها بيل غيتس بخلاف قصر بـ 60 مليون دولار :

منزل بقيمة 123 مليون دولار :

يقال أن بيل غيتس إستغرق 7 سنوات و 63 مليون دولار لبناء منزله وأنه يدفع حوالي مليون دولار ضريبة أملاك كل عام.

حمام سباحة 60 قدما :

يضم منزل بيل غيتس حمام سباحة بمساحة 60 قدما ويحتوي على نظام موسيقى تحت الماء.

مكتبة ضخمة :

يحتوي منزل بيل غيتس على مكتبة مساحتها 2100 قدم مربع مع سقف مقبب وإثنين من خزائن الكتب السرية ويقال أن المكتبة تضم مخطوطة ليديستر وهي مخطوطة ليوناردو دافنشي في القرن السادس عشر إشتراها بيل غيتس بمبلغ 30.8 مليون دولار في مزاد عام 1994.

تيار إصطناعي وشاطئ :

بيل غيتس يمتلك تيار إصطناعي وشاطئ وأراضي رطبة ويحتوي الشاطئ على الرمال التي يأتى بكميات كبيرة منها من سانت لوسيا كل عام.

مجموعة من الأعمال الفنية :

ومن المعروف أن بيل غيتس من محبي الفن وله مجموعة خاصة من الأعمال الفنية وربما أكثر شعبية حيث تشمل لوحة زيتية اسمها Lost on the Grand Banks من قبل وينسلو هومر الذي إشتراها بمبلغ 36 مليون دولار كما يوجد عمل آخر من الفن وهو Polo Crowd من قبل جورج بيلوس إشتراه بمبلغ 28 مليون دولار.

طائرة جيت خاصة به :

بيل غيتس يمتلك طائرة خاصة "Bombardier BD-700" يمكن أن تنافس طائرات الشركات الراقية مثل "Boeing 737 BBJ" و"Gulfstream V" و"Airbus ACJ319".

مجموعة من السيارات الراقية :

من المعروف أن بيل غيتس معروف بحبه للسيارات وأنه يمتلك مجموعة من السيارات الحديثة والعتيقة وتشمل 1988 بورش 959 كوبيه، بورش 911 كاريرا و بورش 930.