إذا كنت تبحث للتواصل رقميا مع الشركات، فهناك طرق مختلفة للتحدث معها، مثل الرسائل الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي أو منصات الرسائل الفورية مثل "WhatsApp". وكما تعلمون جميعا على الأرجح، فليست هناك ميزة أو أداة رسمية في تطبيق "WhatsApp" مصممة للشركات، ولكن سمعنا بأنه من شأن ذلك أن يتغير قريبًا.

الآن وفقا لتقرير جديد من "WABetaInfo"، فيبدو أنه تم الحصول على بعض التفاصيل الإضافية حول تطبيق "WhatsApp" المخصص للشركات. ووفقا للتقرير، فهذا التطبيق سيكون منفصل عن تطبيق "WhatsApp" العادي، وسيكون معروفا بإسم "Small and Medium Business". ومن المتوقع أن يتم إصداره على منصات متعددة بما في ذلك الأندرويد و iOS و Windows Phone.

ويشاع بأن التطبيق سيضم الحسابات المصادق عليها كما هو الحال مع حسابات الشركات في الفيسبوك وتويتر وإنستاجرام، وهذا يعني بأن المستخدمين سيعرفون على وجه اليقين بأن الشركة التي يتحدثون معها هي فعلا الشركة التي يرغبون في التواصل معها، وهو أمر مهم خصوصا إذا كنت تتحدث إلى بنك حول الأمور المالية وتقوم بالتعامل بمعلومات حساسة.

WhatsApp لم تقم بإصدار هذا التطبيق رسميا، كما أنها لم تؤكد وجوده. ومع ذلك، قبل بضع سنوات، الفيسبوك أوضحت أنها تستكشف فكرة السماح للشركات بالدردشة مع المستخدمين عبر "WhatsApp"، لذلك ربما قد يكون محتوى هذا التقرير صحيحًا.