زار وفد من نقابة تجار الخلوي والاتصالات في لبنان برئاسة النقيب علي فتوني وزير الاتصالات جمال الجراح في مكتبه في الوزارة وعرض معه عمل القطاع ومستجداته، في حضور مستشاره نبيل يموت.

وقال فتوني بعد اللقاء "أثنينا على جهود الوزير في الارتقاء بالقطاع لمواكبة كل جديد من اجل ان يكون لبنان سباقا على مستوى خدمتي الخلوي والانترنت وما يتعلق بالخطوط وعمل 4G والسرعة والسعات. وابلغنا على هذا الصعيد انه تم ربط العديد من مناطق بيروت والجوار في هذه الخدمة التي تعود بالفائدة على الشركات وعمل الافراد وعموم المواطنين".

كما اكد لنا في "هذا السياق ان ذلك سيعزز مداخيل الوزارة وتاليا الدولة واصحاب الرساميل والشركات".

وأضاف فتوني: "تطرقنا ايضا الى تنظيم الية القطاع خصوصا وعملية بيع الخدمات وفي مقدمها الخطوط الخلوية والبطاقات المسبقة الدفع، واكدنا ضرورة ربطها بالهوية والزامية الامر لمعرفة صاحب الخط في حال استوجب المراجعة لامر طارئ، واجمعنا على ان هذه الخطوة اكثر من موجبة لانتظام الامن والسلامة العامة وتوقيف المخلين بالقانون".

وختم فتوني لافتا "الى ان الوفد شرح للوزير الجراح هواجسه في ما يتعلق بإستمرارية العمل والقطاع وما يتعرض له التجار والباعة على حد سواء في ظل سياسة ادت الى الاضرار بمصالحهم، فأبدى تفهما لهذه المطالب والحقوق ووعد بمعالجتها بما يحفظ حقوق الجميع".