ZF على الارجح معروف بإنتاج جهاز نقل الحركة المتقدم، والذي يتم استخدامه من قبل العديد من شركات صناعة السيارات في مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة.

تقليديا، هذا المورد من الدرجة الأولى يتعلق بكل شيء عن التروس، وهو الأمر الذي لا ينبغي أن يكون مفاجئاً. ZF، بعد كل شيء، هو إختصار لعبارة Zahnradfabrik Friedrichshafen، التي تترجم حرفيا إلى مصنع العجلة المسننة في فريدريشسهافن، وهي مدينة جنوبية ألمانية على ضفاف بحيرة كونستانس.

3. مساعد تجنب تشتت السائق

واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي تقوم ZF بتطويرها تسمى بمساعد تجنب تشتت السائق, وهي ما تم إثباته في سيارتها ذات العديمة الرؤية, وهي عبارة عن سيارة مفهوم مهمتها تسليط الضوء على العديد من الميزات المتطورة. مستفيدة من قوة الكاميرا الداخلية 3D (وأطنان من البرمجيات)، هذه التكنولوجيا تضع علامات على وجه سائق السيارة فتتمكن من معرفة ما إذا كان مشتت الإنتباه.

بإمكن هذه التقنية معرفة ما إذا تشتت إنتباهه لضبط نظام التحكم في المناخ أو اللعب في هاتفه الذكي، على سبيل المثال، ويمكن للسيارة تحذيره من سلوكه السيئ من خلال أجهزة الإنذار السمعية والبصرية، أو حتى لمسية عبر الشد على حزام الأمان. وإذا فشل كل ذلك في الحصول على إهتمام السائق يمكن لمفهوم سيارة رؤية الصفرية أو المركبة العديمة الرؤية حتى توجيه نفسها للإبتعاد في القيادة عن الطريق أو لتتوقف بأمان، والحد بشكل كبير من خطر وقوع حوادث.

المصدر: موقع عالم السيارات

تجنب هذه الامور على الشبكات الاجتماعية

- عدم الشك والتصديق الدائم

 خلال الأشهر القليلة المنصرمة، أصبحت الأخبار الزائفة متواجدة بكثرة على شبكات التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من اتخاذ الشبكات الاجتماعية بعض الإجراءات للحد من هذه الظاهرة، إلا أنها لا تزال منتشرة بصورة كبيرة.

- نشر تفاصيل التفاصيل

 الشبكات الاجتماعية وُجِدت بالأساس لمشاركة لحظاتك المميزة مع الأشخاص الذين تهتم بهم، أو تلك اللحظات التي تستحق أن تشاركها مع أصدقائك. لكن ليس من المعقول أن تنشر كل وجبة طعام تتناولها على حسابك في شبكة إنستجرام مثلاً.