وصلت أحدث المعلومات عن ​أستون مارتن​ فالكيري هايبركار القادمة. فبعد ما يقرب من عام من إثارة النموذج الذي بدأ مع الإعلان عن اسمها الرمزي، ها قد حصلنا أخيرا على نظرة من داخل ما أنتجته غايدون في العمق، فضلا عن نظرة محدثة في الخارج.

وبالمقارنة مع الاداءات الصادرة في العام الماضي عندما أعلنت أستون مارتن عن المشروع، وهو عبارة عن جهد مشترك مع ريد بول أدفانسد تكنولوجيز، وهو مشروع هندسي ولد من جهود الفورمولا 1 للشركة، الصور الجديدة من فالكيري تكشف ليس فقط تحديث ايروديناميكي يتضمن العجلات الصلبة، ولكن أيضا الأبواب التي تفتح إلى الأعلى. ووفقا لمصنعة السيارات، فقد تكون هناك تغييرات أخرى أيضاً.

وقال مايلز نورنبرجر، مدير التصميم الخارجي في أستون مارتن: "أود أن أقول إننا أمام حوالي 95 في المائة من الطريق نحو إكتمال التصميم الخارجي".

ويضيف: "الكثير من ما تراه هو في الواقع هيكل السيارة، لذلك فعلينا الإنتهاء من عملية التصميم الخارجية في وقت مبكر نسبيا من المشروع. بينما المناطق المتبقية من الهيكل لا تزال تخضع للتطور والتغيير حيث أن أدريان [نيوي] لا يزال في طور إستكشاف طريقة للعثور على مزيد من القوة السفلى. والمنافذ الجديدة في الجسم هي مثال على ذلك".