"​نوكيا​" تستعد لإطلاق هاتف Nokia 8 بنهاية الشهر الحالي

تستعد شركة "نوكيا" لإطلاق هاتفها الذكي الرائد الذي يحمل اسم "نوكيا 8"، حيث يترقب العديد من المستهلكين المتحمسين لقرار عودة الشركة لسوق الهواتف الذكية بعد حصول شركة HMD Global على الترخيص الحصري للاسم التجاري لـ"نوكيا" إطلاقها لجهاز رائد فعلي يتربع على رأس هواتف الشركة الفنلندية.

وكانت التوقعات تشير إلى أن الاسم المقترح للهاتف الرائد هو Nokia 9، إلا أن العديد من التقارير الصادرة مؤخراً بما فيها تقرير جديد صدر اليوم عن موقع venturebeat التقني يوضح أن الهاتف هو "Nokia 8"، ويشير التقرير إلى أن شركة "HMD Global" سوف تطلق هاتف "Nokia 8" في 31 تموز الحالي، بحيث يحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة.

"أتاري" تعلن عن جهازين جديدين للألعاب

كشفت شركة "أتاري" عن منصاتها الجديدة للألعاب والتي تعتبر عودة قوية لها بعد انقطاع دام 20 عامًا، وفقًا لما جاء على موقع "إنغادغيت" التقني.

وأشارت الشركة في بيانها من خلال بعض الصور إلى تصميم الجهازين فأحدهما يأتي بتصميم هيكله بالكامل من الخشب وهو يشبه كثيرًا الشكل الشهير لمنصة ألعابها القديمة " Atari 2600" بينما يأتي الجهاز الآخر بتصميم زجاجي يجمع اللونين الأحمر والأسود وتتصدره لمبات "LED" وشعار الشركة مضيئاً.

وأظهرت الصور وجود مخارج بوصلات "HDMI" و"USB" وكذلك فتحة لتركيب كارت ذاكرة "SD".

ولم تكشف الشركة معلومات واضحة حول السعر أو المواصفات أو موعد الإطلاق ليظل جمهورها متشوقًا ومتابعًا لها.

"​Essential​" تستعد لإصدار هاتفها الذكي الجديد "Essential A11"

بدأت شركة "Essential"، والتي أسسها المؤسس المشارك لنظام الأندرويد Andy Rubin، مؤخرًا بشحن هاتفها الرائد الأول "Essential PH-1"، ولكن يبدو أن الشركة تعمل على هاتف ذكي آخر يحمل الإسم الرمزي "Essential A11" لأنه تم رصد هذا الهاتف وهو يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance.

والمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات هيئة WiFi Alliance لا تكشف عن الكثير من التفاصيل حول هاتف "Essential" الجديد، بإستثناء أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.