x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

خاص - خريطة طريق لتصوب مسار "كازينو لبنان" واصرار من مجلس الادارة الجديد على الاصلاح في اشهر

الإثنين 17 تموز 2017   13:57اقتصاد الدول
خاص - خريطة طريق لتصوب مسار "كازينو لبنان" واصرار من مجلس الادارة الجديد على الاصلاح في اشهر

يعمد مجلس ادارة شركة "كازينو لبنان" الجديد برئاسة رولان خوري على رسم خريطة طريق تهدف الى معاودة استنهاض الشركة ووضعها على الطريق السليم، وصولا الى تحسين صورتها في الداخل والخارج وتعويض الخسائر التي لحقت بهذه الشركة منذ بداية احداث ما يسمى الربيع العربي.

وبحسب معلومات خاصة بـ"الاقتصاد" كم داخل مجلس ادارة شركة "كازينو لبنان"، فان هم المجلس الاول سينصب على المدى القصير على اعادة تلميع صورة الشركة بعد ما تعرضت له في الفترة الاخيرة الماضية، وثانياً على تصويب المسارات الادارية والنظامية للشركة وصولاً الى العودة لتحقيق الارباح.

وعلى هذ الاساس، فان توجه الادارة لن يقتصر على الداخل اللبناني انما سيصل الى خارج الحدود لاسيما الى فرنسا للاستعانة ببعض الخبرات التي تحتاج شركة كازينو لبنان في هذع المرحلة.

ويقول عضو بارز في مجلس الادارة ان المهمة التي اوكلت الى رئيس الشركة الحالي ولاعضاء مجلس الادارة ليست بالمهمة السهلة في ظل الوضع غير الصحي للشركة والذي يستدعي عملا مستمرا وصعبا، بحيث ان الوقت المطلوب للوصول للاصلاحات والاهداف التي ستتضمنها خريطة الطريق لن تظهر على ارض الواقع قبل بداية العام 2018، مع التأكيد على اصرار مجلس ادارة الشركة على اعادة تعويم الكازينو واستعادة دور هذه المؤسسة الريادي على المستوى السياحي والاقتصادي والفني.

 

أخبار لم تقرأها