ازاحت شركة "ال جي" الكورية النقاب عن هاتفها الذكي "​LG Q6​"، وهو النسخة المصغره من هاتف "LG G6"، وقد اضافت الشركة في بيان لها عبر موقعها الرسمي على الاننترنت بان الهاتف الجديد يضم ثلاث نسخ وهي Q6+،Q6 بالاضافه ال Q6α .

وعن المواصفات التقنية فان جميع هذه النسخ الثلاث تشترك في جميع المواصفات باستثناء ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، حيث تضم نسخة Q6α ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيغابايت، اما نسخة Q6 فهي مزوده بـ 3 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، اما النسخة الافضل Q6+ تضم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيغابايت .

اما فيما يخص مساحة التخزين الداخلي فعلى الترتيب النسخ المذكورة في الاعلةى مزودة بمساحة تخزين داخية 16 و32 و64 جيغابايت .

وعن بقية المواصفات فهي شاشة بحجم 5.5 انش من نوع FullVision بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل و ويضم الهاتف معالج من نوع Snapdragon 435، وبطارية بحجم 3000 ميلي امبير / ساعة .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا امامية بدقة 5 ميغابيكسل، ويدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات LTE / 3G / 2G، وياتي بوزن 149 غرام، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد نوغا 7.1.1، كما أعلنت الشركة بان الهاتف يدعم ميزة التحقق من وجه المستخدم .

الهاتف سيتوفر في الاسواق الاسيوية واوربا واميركا اللاتينية والشمالية ابتداء من شهر آب المقبل و مع الاشاره بان الشركة لم تكشف حتى الان عن السعر الرسمي لهاتفها الجديد .