أشار وزير الاتصالات ​جمال الجراح​ خلال تفقده اعمال ورش الصيانة لعدد من شبكات "أوجيرو" في بيروت الى أن "ورشة اصلاح الشبكات وصيانتها بدأت في كل لبنان، لنعيد الشبكة الى الوضع الذي كان يجب ان تكون عليه منذ سنوات"، وقال: "مع الاسف وضع الشبكة الآن سيء جدا لكننا خلال وقت قياسي سنصلح الامر بهمة المدراء في اوجيرو والاتصالات الذين يعملون كفريق عمل واحد من ناحية التخطيط والخرائط والتنفيذ ووضع رؤية متكاملة للشبكات في لبنان وصولا الى مرحلة الفايبر اوبتيكس التي سنطلقها قريبا". 

وأضاف: "كما وعدناكم ووعدكم فريق وزارة الاتصالات، فإن هذه الورشة ستستمر لانجاز كل العمل الذي يجب القيام به لتقديم افضل الخدمات للمواطنين على كل الاراضي اللبنانية وصولا الى مرحلة الفايبر التي نقدم من خلالها افضل الخدمات ليصبح لبنان على خريطة الاتصالات".

وردا على سؤال، قال الجراح: "في وقت قريب سيشعر المواطنون بالفرق، لكن ليس هذا هو طموحنا ان نعطي 5 ميغابايت او 10 فقط، نريد ان نبدأ من 50 ميغابايت وما فوق وان يحصل كل مواطن على خط ارضي ثابت، لذلك لزمنا السنترالات الجديدة ووفرنا 200 الف خط جديد مع العلم انه لدينا الآن 100 الف طلب في الوزارة سنعمل على تلبيتها سريعا وصولا الى امكانية الاستحصال على 300 الف خط اضافي". وأكد ان"الهم الاساسي الآن هو انجاز صيانة شبكة الهاتف وتعويض ما فات من خراب في الشبكات".