نظّمت إدارة موقع "WAW Surprise" الإلكتروني المتخصص بتنظيم المفاجآت حفل إفطار بمناسبة عيد الأب برعاية وزير الإعلام ملحم رياشي ممثلا بمديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سليمان.

تخلل الحفل الإعلان عن نتائج مسابقة أفضل فيديو تم تصويره لمعايدة الآباء بهذه المناسبة وذلك في مطعم دنيا-سوديكو.

وبعد عرض فيلم ضم أجمل المعايدات من الأبناء للآباء في الختام أعلنت مدير عام "WAW Surprise" ​كوثر حنبوري​ نتائج المسابقة وتم بعدها توزيع الجوائز.

وتمثلت الجائزة الاولى بتمضية عطلة نهاية الاسبوع في فندق "برنتانيا" برمانا ، أما الجائزة الثانية فكانت كاميرا فيديو "Power shot SX 420". وخلال توزيع الجوائز فاجأت حنبوري عروسان بأن الموقع بصدد تحضير مفاجأة لهما خاصة في يوم زفافهما. اما الجائزة الثالثة فكانت تضمية يوم ممتع للأولاد مع الأهل في "Kidzmondo" ، والرابعة تمثلت ببونات شراء لألعاب وهدايا للأطفال.

وتم توزيع صابون طبيعي على جميع الحاضرين من قرية "Bader Hassoun EcoVillage ".

وفي الحفل ألقت مدير عام موقع "WAW Surprise" كلمة تحدثت فيها عن الموقع والمفاجآت التي جرى إعدادها منذ اطلاق الموقع عشية عيد الحب في غرفة التجارة في بيروت. استهلتها بالترحيب بممثل وزير الإعلام ملحم الرياشي مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان، نقيب المحررين الياس عون، المحامي د.شربل عون، الروفيسور جاسم عجاقة، الإعلاميين والحضور، وعايدت الجميع بمناسبة عيد الأب آملة أن يتمكن الآباء في لبنان من تأمين مستقبل مشرق لأبنائهم ليتمكنوا من تأسيس لبنان أفضل.

وأكدت حنبوري في كلمتها على ان إدارة موقع "WAW Surprise" تبذل كل جهدها لإنتاج مفاجآت في غاية الجودة رغم الظروف الصعبة التي تواجه الموقع خاصة في صعوبة تأمين التمويل الكافي ولكنها عادت وشددت:"نسير بخطى بطيئة.. ولكنها ثابتة، لأن هدفنا هو إسعاد الآخرين وزرع الفرح والأمل في كل مناسبة."

وقالت:" بعد إطلاق الموقع رسمياً نظمنا عدة مفاجآت خاصة ، إلا اننا وإنطلاقاً من إيماننا بدرونا في المجتمع قمنا بمبادرة فريدة في يوم المرأة العالمي إذ قام فرق عمل "WAW Surprise" بتوزيع أزهار للنساء في مختلف المناطق اللبنانية لنعايدهن ونعبر عن تقديرنا لوجودهن في حياتنا، واليوم لن نقبل بأن يمر "عيد الأب" مرور الكرام دون أن نحتفل سوياً !"

وشرحت حنبوري عن المسابقة التي أطلقها الموقع قبيل شهرين من عيد الأب بعد ان طلب "WAW Surprise" من الشباب والأطفال معايدة آبائهم عن طريق فيديو مصوّر قصير عفوي ونابع من القلب مباشرة الى الآباء يعبرون من خلاله عن مدى حبهم لهم.

وقد تم عرض الفيدوهات على لجنة متخصصة ضمّت مخرجين، رجال أعمال وإعلاميين، رشحت الفائزين للجوائز وبعد عرض الفيديو في الحفل تم توزيع الجوائز.

وفي الختام شكرت حنبوري مطعم "دنيا" ووعدت الحضور بإسم الموقع بالمزيد من المفاجآت.