اكد المدير العام لهيئة "أوجيرو" ​عماد كريدية​ ان الحملة المغرضة التي تتعرض لها ​وزارة الاتصالات​ وهيئة "أوجيرو" من مواقف لا تمت الى الحقيقة بصلة، وأن الهيئة تؤيد السياسة العامة والخطط الاستراتيجية التي وضعها وزير الاتصالات، والتي من شأنها ان تنقل قطاع الاتصالات في لبنان إلى مصاف الدول المتقدمة.

وفي حديث لصحيفة صحفي، رأى ان "الهدف من الحملة النيل من الإنجازات التي بدأت تظهر ويتلمسها المشترك والمواطن في لبنان"، مشيراً الى "ان التكامل في العلاقة بين وزارة الاتصالات وهيئة "أوجيرو"، أكبر من ان يعكرها أو يقف بوجهها كلام غير مسؤول الهدف منه معروف، هو النيل من سمعة هاتين المؤسستين الناجحتين".

ولفت الى انه "تتبع هيئة ​اوجيرو​ مساراً جديداً في التعاطي والتكامل مع وزارة الاتصالات لم يعتد عليه البعض، وإن الإنجازات التي تحققت خلال الفترة القصيرة تنذر بمستقبل واعد لقطاع الاتصالات بحيث نسعى لنواكب التطورات العالمية في كل أفقها ومجالاتها، نحن والوزارة جسم واحد، ولن نسمح لأحد أن ينال من العلاقة المميزة والاستراتيجية".

وأعرب كريدية عن تفهمه لموقف الموظفين، متمنياً عليهم الاطلاع أكثر على حيثيات قرار الوزير الذي وصفه بأنه "خطوة جريئة، وأوجد دينامكية مميزة في السوق وسمح للقطاع الخاص أن يتحرك ووضعنا أمام تحدٍ كبير نحن على استعداد له".

وعن تحرك الموظفين غداً الاربعاء والتوقف عن العمل، اكد كريدية "انني اتفهم موقف الموظفين، وهدفي الأول والأخير الحفاظ على مصلحتهم، ودوري هو تحويل هيئة "أوجيرو" الى مؤسسة منتجة وسحب ما صبغت به في المرحلة الماضية، وإنني على يقين أننا سننجح لأن أوجيرو مليئة بالكفاءات، ولن تمس ديمومة الموظفين، والوزير الجراح حريص جداً على هذه الديمومة"، لافتا الى انه سيكون ردنا بالإنجازات وأولها فتح سرعة الانترنت قريباً الى جميع اللبنانيين فور إقرار مراسيم التعرفة في مجلس الوزراء.