تبقى التفاصيل التي تتمكن العدسة من جمعها في لقطة واحدة محدودة  كلما اتسع إطار صورة معينة. فيما، سقط هذا التحدي أمام المصور الفرنسي جان فرانسوا روزييه، والذي تمكن من التقاط صور تجمع تفاصيل كثيرة ودقيقة باتباع أسلوب "hyperphoto". ويعتمد هذا الأسلوب على تشكيل صور عملاقة من خلال إلصاق آلاف الصور جنباً إلى جنب.

والنتيجة هي صور فائقة الدقة والتفصيل بوضوح ملايين البكسلات، ما يعطي الناظر إليها انطباعاً بأنه يرى التفاصيل على وجه الحقيقة. لكن، الطريقة التي يقوم روزييه من خلالها بصناعة الصور العملاقة متعبة وتتطلب الكثير من الوقت والعمل، والاعتماد على نظام أوتوماتيكي، ومن ثم جمع الصور باستخدام برامج كمبيوتر خاصة. لذا، لا يوجد فنان آخر غيره يقوم بتقنية التصوير هذه.

ويختلف عدد الصور التي يستخدمها روزييه بحسب خصوصيات كل منظر. ويوضح روزييه: "على سبيل المثال، عندما ركّبت صورة لقصر فيرساي، التقطت 300 صورة، وكررت التقاط بعض الصور للحصول على وضوح غير محدود. وفي المقابل، عندما التقطت صوراً لسلسلة "Vedute" (أعلى)، تضمن المشهد 500 إلى 1000 مبنى، وكل مبنى تطلّب بين 10 و30 صورة، ما يعني أن المشهد الكامل تكوّن من 30 ألف صورة".

ويحتاج روزييه إلى ستة أشهر لصناعة صورة واحدة منذ عشر سنوات، لكن مع تطوّر التكنولوجيا، باتت لا تتجاوز مدة صناعة صورة واحدة أكثر من أسبوعين. ويفخر روزييه بالتفاصيل التي تعطيها صوره، والتي يشعر بأنها تعطي معلومات أكثر من كتب كاملة من الصور لموقع واحد، مضيفاً: "يقول لي الأشخاص الذين اشتروا صوري إنهم يكتشفون تفاصيل جديدة فيها كل يوم".