قامت شركة "Huawei" أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين "Huawei Nova 2" و"Huawei Nova 2 Plus". وهذين الهاتفين يمتازان بنفس التصميم ويشبهان إلى حد كبير الهاتفين "Huawei P10" و"Huawei P10 Plus" علما أنهما يأتيان مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وبالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8، ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميغابكسل للمساعدة في التقريب البصري وتأثير الصور المضببة الخلفية أو ما يعرف بـ Portrait Mode. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فهناك كاميرا لصور السلفي بدقة 20 ميغابكسل.

كلا الهاتفين يأتيان كذلك مع هيكل مصنوع من المعدن، ولكن الهاتف "Huawei Nova 2" يضم شاشة Full HD بحجم 5 إنش، في حين يضم الهاتف "Huawei Nova 2 Plus" شاشة Full HD أيضا ولكن بحجم 5.5 إنش. وبغض النظر عن الشاشات، فالهاتف "Huawei Nova 2" يضم أيضا بطارية بسعة 2950mAh، في حين يضم الهاتف "Huawei Nova 2 Plus" بطارية بسعة 3340mAh.

من ناحية أخرى، تم تزويد كلا الهاتفين بمستشعر لبصمات الأصابع وبالمعالج HiSilicon Kirin 659، في حين تم تزويد الهاتف "Huawei Nova 2" بـ 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، والهاتف "Huawei Nova 2 Plus" بـ 4GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.