قامت شركة "​Gionee​" اليوم بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة دفعة واحدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من "Gionee S10" و"Gionee S10B" و"Gionee S10C".

وبالنسبة للهاتف "Gionee S10"، فهو يعد الهاتف الأفضل ضمن هذه الهواتف الذكية الثلاثة بحيث يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P25، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat ويضم بطارية بسعة 3450mAh.

أما بخصوص الهاتف "Gionee S10B"، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat ويضم بطارية بسعة 3700mAh.

وفي الأخير، يأتي الهاتف "Gionee S10C" والذي يضم مواصفات تقنية تشمل معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 427، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat ويضم بطارية بسعة 3100mAh.

تجدر الإشارة إلى أن كافة هذه الهواتف الذكية الثلاثة تدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنها تضم منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومستشعر بصمات الأصابع.