أكدت شركة "Xiaomi" أنها تمكنت من بيع أكثر من 3 ملايين وحدة من الهاتف "​Xiaomi Mi Max​" منذ إصداره. وقد تم إطلاق هذا الهاتف لأول مرة في شهر مايو من العام الماضي وتم شحن 1.5 مليون وحدة في الشهرين الأولين. وبالأمس فقط، قامت شركة "Xiaomi" بالكشف عن خليفة هذا الهاتف والذي يحمل إسم "Xiaomi Mi Max 2".

وقد أكدت لنا شركة Xiaomi بيعها لأكثر من 3 ملايين وحدة من الهاتف "Xiaomi Mi Max" منذ إطلاقه في العام الماضي في المؤتمر الصحفي الذي كشفت فيه عن الهاتف "Xiaomi Mi Max 2" الجديد.

وفي حالة إذا لم تتطلع على مواصفات الهاتف "Xiaomi Mi Max 2" الجديد حتى الآن، فليكن في علمك أن هذا الهاتف الجديد يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة وبطارية ضخمة بسعة 5300mAh، فضلا عن تصميم محسن بالمقارنة مع الهاتف "Xiaomi Mi Max" الحالي. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف "Xiaomi Mi Max 2" بمواصفات تشمل شاشة Full HD بحجم 6.44 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، كاميرا خلفية رئيسية بدقة 12 ميغابكسل تعتمد على المستشعر Sony IMX386.

ويضم الهاتف "Xiaomi Mi Max 2" بطارية ضخمة بسعة 5300mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، وهو يضم كذلك مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فضلا إثنين من مكبرات الصوت، ومنفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات.