لاشك أن المذيعة الأميركية "ألين دي جينيريس" ستكون أكثر الناس حزنا اليوم والسبب هو تحطيم عدد الرتويت لتغريدة صورة السيلفي الشهيرة التي التقطتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014.

جاء ذلك بواسطة الشاب الأمريكي كارتر وليكرسون أو كما يعرف بـ"Nugget Boy" والذي إختار سلسلة مطاعم Wendy’s ليطلب منهم منحه وجبة قطع دجاج مجانية لمدة عام مقابل عدد الرتويت فطلب المطعم ساخراً 18 مليون رتويت كرقم إعجازي.

الشاب والمطعم لم يتوقعوا ماحدث فبعد تلك المحادثة السريعة قام الشاب بطلب المساعدة من متابعيه واصدقائه ليجد تفاعل غير مسبوق من المغردين، بل وحتى من حسابات رسمية لشركات مثل ​تويتر​ نفسها بالإضافة إلى غوغل ومايكرسوفت وآبل والعديد من المشاهير المشاركين في وسم#NuggsForCarter.

وفجأه ومن دون سابق إنذار تخطت التغريدة المليون رتويت خلال 10 أيام ليصبح الشاب ضمن مشاهير تويتر ويقوم بتوثيق حسابه، وهنا قام المطعم بلفتة رائعة تتمثل بتبرع لأحد جمعيات الأيتام بقيمة 100 الف دولار في حال سجلت التغريدة عدد رتويت قياسي.

وهذا ماحدث اليوم حيث أصبحت تغريدة "الناجتس" تاريخية بالفعل وتخطت عدد الرتويت لتغريدة إلين حفل الاوسكار مسجلة 3.4 مليون رتويت وقامت سلسلة مطاعم Wendy’s بتكريم الشاب وإعلان التبرع.

السؤال الآن هل ستصل تغريدة كارتر إلى 18 مليون رتويت ليحصل على هدفه؟