بعد ظهور صلصة سيشوان Szecuan Sauce (أطلقت لفترة محدودة في العام 1998)، خلال حلقة من المسلسل الكرتوني "Rick and Marty"، باع أحد الأشخاص عبوة واحدة منها، في مزاد علني على موقع ebay، بـ14700 دولار، رغم مرور أكثر من 19 عاماً على إنتاجها.

روجت "ديزني" هذه الصلصة في العام 1998 على قنواتها، خلال عرض فيلمها Mulan الكرتوني، مقابل ترويج "ماكدونالدز" شخصيات فيلم "Mulan" من طريق تقديم مجسم لشخصية واحدة من الفيلم، مع كل وجبة Happy Meal. ثم اختفت كلياً الصلصة مع انتهاء عرض الفيلم، إلى أن عادت مجدداً منذ أسابيع قليلة إلى الأضواء، عندما استذكرها Rick، الشخصية الرئيسية في مسلسل "Rick and Marty"، الذي طالب المطعم في إحدى الحلقات بإعادة تصنيعها.

ظهرت عقب هذه الحلقة، عريضة على موقع Change.org، تخطى عدد المشاركين فيها 35 ألف شخص، تطالب سلسة مطاعم "ماكدونالدز" بإعادة إنتاج الصلصلة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يطالب فيها الزبائن بإعادة إنتاج وجبات أو أنواع صلصة معينة. ففي العام 2005، نفذ زبائن المطعم في بريطانيا، تظاهرات أمام عدد من الفروع، بعد إيقاف وجبة "McRib"، التي تحتوي لحم الخنزير المشوي. وهناك مطالبات بإعادة بيتزا "ماكدونالدز" التي ظهرت على لائحة الطعام في بداية التسعينات، وهناك صفحة مخصصة لذلك على "فيسبوك".