"Galaxy S8" يملك أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق

قيّم فريق "DisplayMate" الشهير المتخصص في إختبار دقة الألوان في الشاشات والمعايرة، شاشة "Galaxy S8"، وبحسب وصفه فإنها الأعلى حتى الآن.

وقد أوضح الفريق أن شاشة "Samsung Infinity Display" لديها الكثير من المقومات للحصول على هذا الوصف حيث يمكنها أن تصل إلى سطوع يبلغ في الذروة نحو 1020 شمعة في المتر المربع، وهو ما يزيد عن بعض ألمع شاشات الهواتف الذكية التي تم إختبارها حتى الآن.

و"Galaxy S8" قادر على التعامل مع HDR بشكل جيد جدا، وهو أول هاتف ذكي يحصل على شهادة Mobile HDR Premium من هيئة UHD Alliance بفضل شاشته الفائقة الوضوح التي تدعم محتوى HDR. هذا يعني أن "Galaxy S8" قادر على عرض الفيديو بنفس دقة اللون والتدرج اللوني الواسع التي يتم بها عرض محتوى HDR في تلفزيونات HDR TV التي بدأنا نسمع عنها في أوائل العام الماضي.

"فورد" تطلق سيارة جديدة هجين قابلة للشحن بالقابس الكهربائي

أعلنت "فورد موتور" إنها تعتزم إطلاق سيارة جديدة هجين قابلة للشحن بالقابس الكهربائي في الصين العام المقبل وإنها ستطرح سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية بالكامل في الصين في غضون السنوات الخمس القادمة في ظل خطط واسعة لتحويل مجموعة سياراتها إلى العمل بالكهرباء.

وقالت شركة السيارات الأميركية في بيان إنها تخطط لأن تكون 70% من السيارات التي تحمل العلامة التجارية فورد المبيعة في الصين بمحركات هجين تقليدية وهجين قابلة للشحن بالقابس الكهربائي أو تعمل ببطارية كهربائية بالكامل بحلول 2025.

اختبار أول ​حافلة ذاتية القيادة​ في شوارع لندن

ستُتاح الفرصة أمام سكان العاصمة البريطانية، لندن، لاختبار حافلة ذاتية القيادة للمرة الأولى مدة 3 أسابيع متواصلة.

وسيساهم هذا المشروع في تسهيل عملية الوصول إلى مراكز النقل العام من الأحياء الصغيرة في Greenwich.

وستُزود الحافلة الذاتية القيادة بـ 5 كاميرات و3 أجهزة أشعة ليزر، وذلك من أجل مساعدتها على التنقل عبر طول مسار النهر الذي يستخدمه المشاة وراكبو الدراجات، لمسافة تصل إلى 10 أميال في الساعة.

وسيكون هنالك مراقب ضمن الحافلة في أثناء الاختبارات، وذلك لإيقافها عند الحاجة. وقال الدكتور، غرايم سميث، الرئيس التنفيذي لشركة Oxbotica، التي تقوم بتطوير السيارات الكهربائية: "ستكون الحافلة قادرة على رصد الأشياء من مسافة 100 متر، وذلك للتوقف عند الحاجة".

وأضاف موضحا: "لقد صُممت الحافلة ذاتية القيادة مع الأخذ بعين الاعتبار معايير الأمان وخاصة عند مرور المشاة، والقطط والكلاب".

ويعتقد المسؤولون الذين يدعمون مشروع GATEway الذي يكلف 10 ملايين دولار، أن أول استخدام مدفوع الأجر للنظام الذاتي الجديد، سيكون بحلول 2019 على أساس تجريبي.