حققت شركة "إل جي إلكترونيكس" رقماً قياسياً كورياً جديداً بحصولها على 30 جائزة امتياز من جوائز معرض iF Design للتصميم، بما فيها الجائزة الذهبية للمعرض عن مكنسة CordZero الكهربائية من "إل جي"، بالإضافة لنيلها الإشادة والتكريم عن العديد من منتجاتها والتي كان من أبرزها تلفاز SIGNATURE OLED W، ولابتوب Gram، وهاتف V20 الذكي، وسماعات Tone بتقنية البلوتوث من "إل جي".

هذا ويعتبر معرض iF Design الذي مضى على تأسيسه أكثر من 60 عاماً من قبل المنتدى الدولي للتصميم في ألمانيا، واحداً من أفضل مسابقات التصميم حول العالم. وتهدف جوائز المعرض لدعم وترويج التصاميم الجيدة لزيادة وعي المستخدمين حول هذه التصاميم والدور الذي تقوم به في حياتهم اليومية. وقد شهدت نسخة هذا العام تواجد 5,500 منتج من 59 دولة مختلفة.

وقد أثنى أعضاء لجنة تحكيم جوائز معرض "iF Design" بمكنسة CordZero الكهربائية الحائزة على الجائزة الذهبية للمعرض لما تقدمه للمستخدم من راحة وسهولة في الاستخدام. وحصلت سلسة منتجات SIGNATURE الفاخرة من "إل جي" ومن ضمنها تلفاز SIGNATURE W على الإشادة الكبيرة من أعضاء اللجنة لما تتمتع به من تميز في التصميم، الأمر الذي تلا فوز كل من ثلاجة وغسالة وجهاز تنقية الهواء وتلفاز OLED من سلسلة SIGNATURE من "إل جي" بجوائز المسابقة في العام الماضي.