"​هواوي​" تشوق لإصدار هاتف "Honor" جديد

سلسلة هواتف "Honor" التابعة لشركة "Huawei" سترحب بعضو جديد في اليوم 5 من شهر نيسان المقبل، وهو اليوم الذي ستعقد فيه العلامة التجارية الفرعية "Honor" حدثًا خاصًا جديدًا للإعلان عن منتج جديد.

وتلمح الأراء لعدة خيارات بما في ذلك "Honor V9" أو "Honor Magic" أو "Honor 8 Lite". الشائعات السابقة لمحت إلى أنه سيتم إصدار الهاتف Honor V9 المتاح حاليا في الصين تحت إسم "Honor 8 Pro" في أوروبا. وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن ذلك في اليوم 5 نيسان، وهذه بطبيعة الحال أكثر من مجرد مصادفة.

الهاتف "Honor Magic" يعيش وضعا مماثلا، فهو أيضا متوفر حاليا في الصين، ولكنه ليس كذلك في أوروبا. وهناك أيضا إحتمال أن يتم الإعلان عن نسخة Lite من الهاتف "Honor 8" علما أن هذه النسخة ظهرت بالفعل في فلنلندا بشكل غير رسمي.

"لينكدإن" تعلن عن ميزة الأخبار الأكثر تداولا Trending Storylines

تبذل شركة "لينكدإن" جهودا في منافسة "فيسبوك" الذي أقدم مؤخرا على إطلاق ميزة الوظائف في محاولة منه لمنع إنضمام الناس إلى أكبر شبكة إجتماعية للمهنيين في العالم.

وقررت الشركة أن ترد بإطلاق ميزة الأخبار الأكثر تداولا Trending Storylines، وهي قسم جديد في الموقع سيظهر المنشورات الكتابية والمرئية التي تتعلق بأخبار الأعال والشركات الشائعة والمهمة، إلى جانب الروابط الإخبارية التي تتعلق بهذه القضايا.

ولدى الشركة 467 مليون مستخدم مسجل لكن فقط 106 ملايين هم عدد المستخدمين النشيطين شهريا، والذين وتريد الشركة رفع العدد من خلال عودة المستخدمين إلى المنصة مرات ومرات يوميا لقراءة المنشورات والتفاعل معها والمشاركة فيها.

وأكد رئيس التحرير لدى لينكدإن السيد دانيل روث أنه تم توظيف عدد من المحررين هم من سيحددون المواضيع الشائعة وسيضعون المنشورات في تلك القائمة.

ومن المعلوم أن المواضيع الشائعة هي ميزة قديمة في الشبكات الإجتماعية سبق إليها بالأساس "تويتر" قبل أن تنسخها "فيسبوك" وها هو الآن "لينكدإن" يقدمها.

وترى الشركة أنه من شأن هذه الميزة أن ترفع من عدد زيارات المستخدمين لمنصتها إلى جانب الرفع من فترة بقائهم عليها ايضا.

تعرف على 69 إيموجي جديدة لعام 2017

تدرس حالياً منظمة يونيكود المسؤولة عن وضع معايير الرموز التعبيرية لكل الأنظمة إدراج 69 رمزاً جديداً لكافة المنصات التي تستخدم "الإيموجي" وذلك بحلول شهر حزيران 2017 المقبل.

ويمتلك حالياً موقع "إيموجي بيديا" الرموز الجديدة البالغ عددها 69 حتى الآن، فمن المتوقع أن يُضاف أو يُحذف منها، فهي ليست النسخة النهائية من الرموز التعبيرية، لحين صدور قرار منظمة يونيكود، بحسب موقع "بيزنس إنسايدر".

وتتضمن السلسلة الجديدة من الرموز التعبيرية عدداً من المخلوقات الأسطورية والخرافية مثل مصاصي الدماء والقزم والجني وحورية البحر ومخلوقات زومبي، كما تشمل حركات يد جديدة وأطعمة، كذلك "إيموجي" تشير إلى أشخاص يرتدون غطاء للرأس أو شخص لديه لحية، بالإضافة إلى إيموجي للبالغين وكبار السن وقلوب برتقالية ومجموعة جديدة من الحيوانات، كما تشمل القائمة تحديثات لرموز تعبيرية قديمة.