أعلنت شركة "خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة" (ACTS)، المتخصّصة في توفير الخدمات الاستشارية في مجال مواد البناء والهندسة الجيوتقنية، مؤخراً عن نجاحها في الحصول على عقود أعمال ضبط الجودة على المواد الإنشائية ودراسات جيوتقنية في خمسة ملاعب كبرى بالدوحة بالاضافة إلى ثلاثة مراكز طاقة متعلقة بهذه الملاعب، يتم بناؤها في إطار الاستعدادات لمونديال كأس العالم المقرر أن تستضيفه ​دولة قطر​ في العام 2022.

وقد أعلنت الشركة عن انتهائها من المسوحات الجيوفيزيائية لاستاد الوكرة الذي يتسع لحوالي 40 ألف متفرج ويقع على مسافة 15 كيلومتراً تقريباً جنوب الدوحة، وذلك لكي يكون الملعب العملاق مؤهلاً لاستضافة مباريات ربع النهائي في مونديال 2022. وفي الإطار ذاته، وقع الاختيار على "خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة" لتنفيذ مختلف الأعمال الجيوتقنية والجيوفيزيائية وما يرافقها من عمليات ضبط الجودة على المواد الإنشائية وفحص العينات الموقعية للاستاد الضخم نفسه. ويتميز استاد الوكرة بتصميمه المبتكر المستوحى من تراث الصيد البحري للمراكب الشراعية التي كانت تنقل في الماضي الصيادين غواصي اللؤلؤ في منطقة الخليج العربي.

كما لا تزال "خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة" تعمل في الوقت الحالي على تنفيذ الأعمال الخاصة بالملاعب الأربعة الأخرى، والتي هي قيد الإنشاء حالياً.