رعى وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ممثلا بطوني ماروني حفل إطلاق معرض الربيع 2017 الذي يقام في معرض رشيد كرامي الدولي في ​طرابلس​، بحضور ممثل الرئيس نجيب ميقاتي مقبل ملك، ممثل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل بول مكاري، ممثل النائب محمد الصفدي مصطفى الحلوة، ورفلي دياب ممثلا رئيس "تيار المردة" النائب سليمان فرنجية، سليمة أديب ممثلة الوزير السابق أشرف ريفي، رئيس إقليم طرابلس في "التيار الوطني الحر" بسام شعراني، رئيسة قطاع المرأة في "تيار العزم" جنان مبيض، رئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، إضافة إلى حشد من الشخصيات والفعاليات الاقتصادية.

بداية ألقى بلال غندور كلمة الشركة المنظمة فشكر لوزير الاقتصاد رعايته لإطلاق هذا المعرض، مشيرا إلى أن "طرابلس مدينة كل ال​لبنان​يين، وبمثل هذه الأنشطة نعمل لمواكبة تطلع أهلها إلى التطور والريادة وهي مدينة السلام والحياة".

بدوره ألقى ماروني كلمة "نقل فيها تحية الوزير خوري"، مؤكدا أن "طرابلس تبقى المدينة الجامعة"، ومشددا على "السعي والعمل لاقامة كل ما من شأنه أن يعكس صورة المدينة الحقيقية".

ودعا "كل اللبنانيين لزيارة طرابلس التي تفتح أبوابها ومؤسساتها للجميع". ناقلا "رغبة الوزير خوري بدعم كل المشاريع البناءة التي تسهم بتطوير قدرات المدينة وتحريك العجلة فيها".