عقدت دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال زيارة خاصة للعاصمة الروسية موسكو مجموعة من اللقاءات مع كبريات الشركات العالمية المختصة بالسياحة والسفر ونخبة من المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال للترويج للإمارة كوجهة سياحية واستثمارية فريدة من نوعها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

يأتي ذلك ضمن جهود الدائرة الرامية إلى توطيد العلاقات الثنائية مع الشركات السياحية الكبرى عالميا وتحقيقا لأهدافها واستراتيجياتها المستقبلية.

ونجحت الدائرة خلال الزيارة التي ترأس وفدها مدير عام الدائرة  فيصل النعيمي في بناء علاقات استراتيجية مع كبرى الشركات التي تعمل في مجال السياحة والسفر إضافة إلى التواصل عن قرب مع قادة صناعة السياحة والسفر في ​روسيا​ .

وتروج الدائرة للعوامل السياحية والعناصر الاستثمارية النوعية التي تحتضنها عجمان والتسهيلات المقدمة للمستثمرين للبدء بمشاريعهم السياحية بالإمارة والإجراءات المبسطة التي تقدمها لهم حكومة عجمان لتنفيذ الاستثمارات الخاصة بهم.

وأكد النعيمي سعي الدائرة من وراء عقد اللقاءات والاجتماعات في موسكو إلى تحقيق أهدافها واستراتيجياتها لعام 2021 التي تتواءم مع رؤية عجمان لجعلها مقصدا سياحيا مهما في المستقبل من خلال توطيد العلاقات وبناء الشراكات مع الشركات الكبرى والرائدة في المجال السياحي التي تزيد من جاذبية إمارة عجمان وتروج لها كوجهة سياحية فريدة من نوعها.