x

"غوغل" تعمل على جهاز ثالث..و"غالاكسي أس 8" بكاميرا خارقة للطبيعة!

الجمعة 17 آذار 2017   آخر تحديث 16:27

"غالاكسي أس 8" قادر على تصوير الفيديوهات بسرعة 1000 إطار في الثانية

صدر اليوم تقرير جديد نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة يفيد بأن هواتف "غالاكسي أس 8" ستواصل إستخدام مستشعر بدقة 12 ميغابكسل في الكاميرا الخلفية، ولكن تم تحسين هذا المستشعر ليكون قادرًا على مجابهة الهاتف Xperia XZ Premium، على الأقل عندما يتعلق الأمر بتسجيل الفيديوهات البطيئة لأن هذا المستشعر الجديد الذي سيستخدمه شركة "سامسونغ" سيكون قادرًا على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 1000 إطار في الثانية، وهذا بفضل إضافة الشركة الكورية الجنوبية الذاكرة العشوائية للمستشعر مما يسمح بمعدل إطارات عالي جدًا.

وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فقد أوضح هذا التقرير كذلك بأن هواتف "غالاكسي أس 8" الجديدة ستضم كاميرا أمامية أساسية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أخرى أصغر بدقة 3.7 ميغابكسل مع مستشعر من نوع RGB مصممة خصيصا للتعرف على قزحية العين على نحو أفضل.

 

 

 

"غوغل" تعمل على جهاز ثالث يحمل الإسم الرمزي "Taimen"

 

علم موقع "Droid-Life" من مصادره بأن شركة "غوغل" تعمل على جهاز ثالث يحمل الإسم الرمزي "Taimen"، وهو مرة أخرى إسم مستوحى من الأسماك. ولكن قبل أن تتساءل حول ما إذا كنا سنرى هاتف Pixe ثالث هذا العام، فقد تصاب بخيبة أمل لأنه يبدو أن "Taimen" سيكون جهاز مختلف.

نظرًا لحجم أسماك "Taimen"، يعتقد أيضا بأن هذا الهاتف سيكون ضخما. في حين قد يكون من السهل أن نفترض بأنه سيكون جهاز لوحي، فقد أوضح موقع Droid-Life بأنه تم إخباره من مصادره الخاصة بأنه جهاز محمول على وجه التحديد، لذلك لا تتوقع جهاز هجين أو جهاز مشابه للوحيات. تبقى المواصفات التقنية لهذا الجهاز غير واضحة، على الرغم من أننا سمعنا بأن شركة جوجل تعمل على هاتف أندرويد من الفئة المتوسطة، لذلك علينا أن نتساءل حول ما إذا كان "Taimen" له صلة بهذا الهاتف.

هاتف أندرويد رخيص مع شاشة كبيرة يمكن أن يكون مناسبا للمستهلكين الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على هواتف "Google Pixel" أو غيرها من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى. على أي حال، المرجوا التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة نظرًا إلى أنه لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن بصفة رسمية.

 

 

 

تقرير جديد يكشف تفاصيل "Surface Book 2" القادم من "مايكروسوفت"

 

أفاد تقرير جديد نقلا عن مصادر مطلعة في سلسلة التوريد، أن خليفة الحاسب المحمول "Surface Book" والذي من المرجح أن يحمل إسم "Surface Book 2" دخل بالفعل مرحلة الإنتاج الضخم.

وستقوم "مايكروسوفت" بالإعلان عن هذا الحاسب المحمول المنتظر في أواخر هذا الشهر أو في شهر نيسان المقبل.

وسيكون "Surface Book 2" أرخص من "Surface Book" الحالي بحيث سيبدأ سعره من 1000 دولار أميركي.

ولايضم الحاسب الجديد الميزة التي تتيح لكم تحويله من حاسب محمول إلى جهاز لوحي، في حين أن هذه الميزة كانت متوفرة في "Surface Book".

التعريفات: الموجز اليومي -

إقرأ أيضاً

SWIPE ACROSS ARTICLES