x

نصائح من طفلة لمؤسس "تيسلا" عن كيفية إدارة أعماله.. والمدير التنفيذي يرد

الجمعة 03 آذار 2017   آخر تحديث 07:53

تعهد المدير التنفيذي ومؤسس "تيسلا" إيلون ماسك بمساعدة طفلة صغيرة في مشروعها الدراسي بعد أن عرضت عليه بعض النصائح عن كيفية إدارة أعماله وأنشطته التجارية.

 

وكتبت الطفلة بريا البالغة من العمر 10 سنوات خطابا بعثته للملياردير الأميركي نصحته بعرض المزيد من الإعلانات وإطلاق مسابقات تنافسية للعملاء.
 

وكتبت بريا في آخر الخطاب عبارة: "أنا واحدة من أكثر مشجعاتك..ملحوظة: سأكون في غاية السعادة لو أرسلت لي هدية قميص (T-Shirt) خاص بـ تيسلا".
 

وطلبت بريا من والدها ستيفن لافداي إرسال الخطاب عبر الحساب الرسمي الخاص بالملياردير الأميركي إيلون ماسك على موقع "تويتر".
 

ومن جانبه، رد المدير التنفيذي لـ"تيسلا" على خطاب الطفلة قائلاً: "شكرا لك على الخطاب الرائع، الامر يبدو لي فكرة عظيمة وسأنفذها."
 

وكتبت "بريا" أيضا في ملاحظات برسالتها لـ"ماسك" أنها تريد أن تكون سياسية عندما تكبر وترى أنه يجب إطلاق مسابقة للعملاء لمن يأتي بأفضل تصميم لإعلان تجاري عن "تيسلا" مشيرة إلى أن الفكرة رائعة وسوف توفر عليه الوقت والمال بالإضافة إلى أن عشاق "تيسلا" سيعجبون بالمنافسة.
 

وأوضحت بريا أيضاً أنه من الممكن أن يعطي ماسك مكافآت للفائزين في المسابقة بمنحهم عام من الشحن المجاني لسيارات "موديل 3" الكهربائية او أي شيء آخر. 

 

التعريفات: تيسلا - قضايا ومحاكم -

إقرأ أيضاً

SWIPE ACROSS ARTICLES