يواصل بيت التمويل الكويتي "بيتك" خدمة عملائه إلكترونياً خلال العطلة، عبر موقعه الإلكتروني (kfh.com)، الذي يقدم أكثر من 150 خدمة مجانية بمستوى عال من السرعة والمرونة والأمان، وعبر العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية الأخرى التي تمنح العملاء مجموعة من الخدمات والمنتجات الضرورية، بالإضافة إلى سيارات "موبي بيتك" وفرعه في المطار الذي يقدم خدماته على مدار الساعة.

ويستمر مركز الاتصال بتقديم الخدمات على مدار الساعة، لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع إلى مطالبهم والعمل على التجاوب معها بأسرع وقت ممكن.

ويمكن لعملاء "بيتك" وغيرهم الاستفادة من خدمات أجهزة الشامل، التي توفر بديلاً لجزء مهم من عمل الفروع في مثل هذه المناسبات، بحيث تغطي هذه الأجهزة غالبية الفروع المنتشرة في مختلف المناطق الحيوية، وتقدم حلولاً مصرفية متنوعة بأفضل تقنية، ومن بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات، وتتيح لعملاء البنك إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها.

وتلعب سيارات "موبي بيتك" التي تعد بمثابة فروع متنقلة منتشرة في مختلف المناطق، دوراً مهماً في تقديم عدد من الخدمات، وفي مقدمتها السحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد، وتغيير كلمة السر وغيرها، إذ تتميز بتنوع انتشارها وخضوعها لجدول انتشار مرن، يستهدف اماكن مختلفة منها البعيدة ومنها التجمعات والأسواق.