تأكد رسميا بأن شركة "LG" ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل LG G6 في اليوم 26 من شباط الجاري، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية. ويمكننا القول بأننا نعرف كل شيء تقريبا عن الهاتف LG G6 بفضل مختلف التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية بما في ذلك تصميم الجهاز، والآن يبدو أننا حصلنا كذلك اليوم على موعد الإطلاق الرسمي للهاتف LG G6 في الأسواق.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن شركة "LG" تخطط لإطلاق الهاتف LG G6 بشكل رسمي في غالبية الأسواق الكبرى إبتداء من 10 آذار مع العلم بأن الطلبات المسبقة على هذا الهاتف ستبدأ يوم 2 آذار وستنتهي يوم 9 آذار.

ومن ناحية أخرى، أوضح نفس التقرير بأن شركة "​سامسونغ​" تعتزم إطلاق الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في جميع الأسواق إبتداء من 21 نيسان مع العلم بأنه من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في حدث خاص سيعقد يوم 29 آذار بالعاصمة الإقتصادية الأميركية نيويورك.

وبطبيعة الحال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن نحصل على تاريخ الإطلاق الرسمي لكل من LG G6 وهواتف Galaxy S8 الجديدة عندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل كل من LG و"سامسونغ" على التوالي.