أوضحت الصور والتقارير المسربة أن الهاتف "​Huawei P10​" سيأتي مع هيكل معدني بالكامل وبكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، جنبا إلى جنب مع فلاش LED وليزر التركيز التلقائي. وعلاوة على ذلك، فهناك زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع بالنظر إلى أنه تمت إزالة هذا المستشعر من الواجهة الخلفية للجهاز.

وكما تعملون على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة "Huawei" بالإعلان رسميا عن الهاتف "Huawei P10" جنبا إلى جنب مع الهاتف "Huawei P10 Plus" يوم الأحد المقبل في 29 شباط، وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

وبناء على التقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف "Huawei P10" سيضم شاشة Full HD مسطحة بحجم 5.2 إنش، في حين سيضم الهاتف "Huawei P10 Plus" شاشة Quad HD منحنية الطرفين بحجم 5.5 إنش. وسيضم كلا الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل.

وعندما يتعلق الأمر بالمعالج، فمن المرجح أن تستخدم شركة "Huawei" معالجها الأحدث HiSilicon Kirin 960 في كلا الهاتفين مع العلم بأنه من المرجح أن يضم الهاتف "Huawei P10" بطارية بسعة 3100mAh، في حين سيضم الهاتف Huawei P10 Plus بطارية بسعة 3650mAh.