تكلم بنقاء في الهواء مع "​xPuff​"

كم مرة كنت في المواصلات أو تقود السيارة أو كانت في الطريق وهناك هواء قوي وأردت إجراء اتصال لكن بسبب الهواء الشديد من حولك لم يستمع إليك الطرف الآخر؟ مشكلة شهيرة لكن تم حلها بطريقة بسيطة للغاية مع "xPuff".

معالجة الضوضاء وتحديداً الشوشرة الناتجة عن الهواء يعد من المشاكل الشهيرة التي تواجه كل الصحفيين والمذيعين وحتى الأشخاص العاديين. الحل السهل والسحري هو وجود مواد خفيفة تعزل الصوت. لذا فمن يتابع أي صحفي يجري لقاء في الأماكن المفتوحة سوف مايكروفون يشبه التالي:

الفكرة ببساطة أن الاسفنج أو الريش وغيرها من المواد تكون خفيفه للغاية فلا تعزل الصوت لكن في نفس الوقت تمنع الهواء. لكن ماذا عن الهواتف والميكروفون الخاص بها؟ الحل جاء مع ملحق "XPuff" والذي يقوم بالوظيفة نفسها.

للتوضيح فالملحق عبارة عن غلاف يتم إضافته للسماعة. "xPuff" عبارة عن قطعة بلاستيكية وقطعة من الاسفنج يتم تركيبه فوق السماعة الخاصة بأبل "جزء الميكروفون". في البداية يذكر المصمم أنه كان يغلف الميكروفون بالاسفنج كما في الصورة التالية لكن كان يواجه مشكلة تفتته وكذلك صعوبة التحكم في الأزرار لذا صمم الجزء البلاستيكي ليمكنك من التحكم في الأزرار بسهولة وفي الوقت نفسه يحمي الاسفنج من التلف بسهولة.

ساعة "​TAG Heuer​" الذكية المقبلة ستصل في منتصف الشهر المقبل

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "TAG Heuer" جون كلود بايفر قبل بضعة أسابيع بأن شركته تخطط لإصدار ساعة ذكية جديدة في وقت لاحق من هذا العام. ولم يكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذه الساعة الذكية الجديدة، ولكن وفقا لتقرير جديد، فيبدو أن ساعة "TAG Heuer" الجديدة ستصل في شهر اَذار المقبل.

وعلى صعيد متصل أوضح موقع "Android Central"، بأنه سمع من مصادر مطلعة على المسألة بأن الساعة الذكية المقبلة لشركة "TAG Heuer" والتي من المرجح أن تحمل إسم "Tag Heuer Connected Modular" سيتم الكشف عنها يوم 14 اَذار، وستضم مجموعة من الميزات الفريدة التي ستجعلها معيارا لساعات Android Wear 2.0.

ويقال بأن "Tag Heuer Connected Modular" ستأتي مع مقابض قابلة للتخصيص بالكامل مع إمكانية إختيار الأحزمة والمشابك التي تتناسب مع ستايل العملاء. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذه الساعة الذكية ستضم أيضا واجهة أوتوماتيكية والتي تتيح للمستخدمين التحويل بين شاشة Android Wear 2.0 والحركة الأوتوماتيكية التقليدية أكثر.

كاميرة "​LG G6​" تستهدف أفضل اللقطات لـ"إنستغرام"

أكدت شركة "أل جي" أن الكاميرة الأمامية لهاتف "LG G6" المرتقب، تدعم مجال رؤية يصل إلى 100 درجة، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بنظام مزدوج ومميزات تدعم أفضل تصوير لـ"إنستغرام".

تعقد شركة "أل جي" مؤتمرها الرسمي للإعلان عن هاتف "LG G6" في 26 شباط، وهو ثاني إصدارات الشركة مع نظام الكاميرة الخلفية المزدوجة، حيث قدمت "V20" خلال العام الماضي مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية مميز بمستشعرات 16 و8 ميغا بيكسل، إلا "LG G6" يأتي مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية هذا العام ليحقق الإستفادة من الشاشة المميزة بتصميم أطول 18:9.

ويأتي هاتف "LG G6" بكاميرة خلفية مميزة باثنان من المستشعرات بدقة 13 ميغا بيكسل، مع مجال رؤية أكبر بزوايا واسعة للكاميرة بتغطية 125 درجة، لتصوير square 1:1 ratio يتوافق بشكل مثالي للمشاركة على "إنستغرام".

كما أكدت "أل جي" أن الهاتف يدعم تصوير بنظام بانورامي 360 درجة، إلى جانب نظام أخر في التصوير يعمل على تعزيز تشبع الألوان في الصور، كما أن التصميم المربع للكاميرة يدعم فصل الشاشة إلى قسمين لمتابعة ما يتم تصويره ومقارنته بالصورة الحالية.