قامت شركة "آبل" اليوم بإصدار أربعإعلاناتترويجية جديدة لجهاز ​iPad Pro​. والغرض الأساسي من كل هذه الإعلانات الترويجية هو أن iPad Pro جيد بما فيه الكفاية ليكون بمثابة الحاسب الشخصي الخاص بك، على الرغم من أن كل إعلان يتحدث عن جانب معين.

بالنسبة للأعلان الأول، فهو يتحدث عن عدم وجود تطبيقات خبيثة على iPad Pro، في حين يتحدث عن الإعلان الثاني عن توفر حزمة Microsoft Office لجهاز iPad Pro، والإعلان الثالث عن دعم شبكات LTE مما يعني عدم الحاجة إلى البحث عن شبكة WiFi أثناء إستخدام الجهاز. أما بخصوص الإعلان الرابع والأخير، فهو يتحدث عن قوة iPad Pro بالمقارنة مع غالبية الحواسيب المحمولة، فضلا عن دعمه للإتصالات الخلوية وشاشة اللمس.

وتم التعبير عن كل تلك الأشياء من خلال تغريدات على شبكة تويتر. تغير "آبل" وجه الشخص الذي يظهر في هذه الإعلانات الترويجية إلى وجوه الأشخاص الذين قاموا فعلا بنشر تلك التغريدات في حساباتهم الرسمية على شبكة تويتر في السنوات القليلة الماضية.

هذه الإعلانات الترويجية لا تتحدث عن ميزات أو نماذج محددة من iPad Pro، وإنما تتحدث بدلا من ذلك عن القدرات المشتركة، وهذا يبدو منطقيا بالنظر إلى أنه من المرجح أن تكشف شركة "آبل" عن لوحيات iPad Pro جديدة في شهر آذار المقبل.