لم يعلن رسميا بعد عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن بفضل التسريبات والشائعات التي وردت في الفترة الماضية بات لدينا فكرة عن تصميم الجهازين. وتماشيا مع ذلك، فقد وردت أحدث الصور للهاتف Galaxy S8 من العلامة التجارية الأسترالية UAG.

الشركة المذكورة آنفا قامت بإدراج مجموعة من أغطيتها الواقية المصممة خصيصا للهاتف Galaxy S8 في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهي الصور التي تكشف بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم قارئ قزحية العين كما ذكرنا في التقارير السابقة. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تؤكد أيضا إزالة الزر الرئيسي أسفل شاشة الهاتف، ما يعني نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية بجانب الكاميرا الخلفية.

وهناك زر أسفل أزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيسر من الهاتف وآخر حيث يتواجد زر التشغيل عادة. ونحن ما زلنا لا نعرف أي واحد من هذين الزرين سيكون مخصصا للمساعد الرقمي Bixby. عموما، الهاتف Galaxy S8 سيضم شاشة منحنية الطرفين بحجم 5.8 إنش وبدرجة وضوح Quad HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وبالنسبة لسعر هذا الهاتف، فمن المرجح أن يبدأ من 885 دولار.