x

تسريب: صور ومواصفات الهاتف "Asus ZenFone 3 Go"

الجمعة 17 شباط 2017   آخر تحديث 16:44

كانت شركة "Asus" قد كشفت عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم أوائل شهر كانون الثاني الماضي بمدينة لاس فيغاس الأميركية، ويبدو أن الشركة تخطط للإعلان عن هاتف ذكي جديد في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

وقد تم اليوم تسريب صور ومواصفات الهاتف ZenFone 3 Go القادم من شركة Asus، وهو سيضم هيكل معدني بالكامل، وتصميم يذكرنا بالهاتف ZenFone 3 Zoom، فضلا عن العديد من هواتف Oppo بما في ذلك الهاتف Oppo R9.

كما سيضم الهاتف مواصفات تقنية تشمل 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع العلم بأنه سيتم أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

وتخصص شركة "Asus" لتسويق الهاتف ZenFone 3 Go بإعتباره الهاتف المثالي لعشاق الشبكات الإجتماعية وتداول الصور. سيجعل الفلاش البرمجي من خلال الشاشة الهاتف قادر على إلتقاط صور ذاتية جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو ثناء البث المباشر. وعلاوة على ذلك، وسيضم الهاتف أيضا إثنين من الميكروفونات لإلغاء الضوضاء، فضلا عن مكبرات صوتية مميزة.

التعريفات: تكنولوجيا واتصالات -

إقرأ أيضاً

SWIPE ACROSS ARTICLES