x

"نوكيا 3310" يعود من جديد وهاتف حديث من شركة "Sony"!!

الثلاثاء 14 شباط 2017   آخر تحديث 18:49

"نوكيا 3310" سيعود من جديد !!

نشر مسرب المعلومات الشهير "إيفان بلاس" على موقع "تويتر" وصاحب حساب "@evleaks"، تغريدة تؤكد إطلاق شركة "HMD" للهاتف "نوكيا 3310" بمواصفات جديدة خلال مؤتمر الجوال العالمي 2017 في برشلونة.

ويعتبر الهاتف 3310 من "نوكيا" من أشهر الهواتف التي أطلقتها الشركة في بداياتها، وكان له أثر كبير على المستخدمين بفضل الصلابة والمتانة التي قدمها بالإضافة إلى المواصفات المميزة في ذلك الوقت، فضلاً عن عمر البطارية الذي يمتد إلى أيام.

كما أكد "إيفان" على إطلاق "HMD" لكل من "نوكيا 3" و"5" و"6" خلال مشاركتها في المؤتمر والذي ستبدأ فعاليته في الـ26 من شهر شباط الجاري.

 

 

رمز سري في "آيفون" يُسرّع الإنترنت!

عندما تعتمد على الإنترنت من خلال الشبكات الهاتفية "باقات البيانات" فإن سرعة الاتصال ترتفع وتنخفض من مكان إلى آخر، وإن كنت تملك هاتف "آيفون" فإن هناك رقماً سرياً تتصل به يساعدك في التعرف على المكان الذي يوفر أسرع اتصال بالإنترنت.

ومن دون أي مقدمات، إليك الطريقة: ادخل إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية جديدة في “آيفون” وكأنك تريد الاتصال برقم ما، أدخل الرقم الواضح في الصورة بشكل دقيق ثم اضغط على زر الاتصال.

 

 

رصد هاتف جديد من شركة "Sony"..فما هو؟!

تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة "Sony" في إختبارات الأداء على منصة "GFXBench". هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي "Sony Pikachu" ويظهر نتائج إختبارات الأداء بأنه يضم معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P20 بتردد 2.3GHz، فضلا عن شاشة HD بحجم 5 إنش.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات "GFXBench"، بأن هذا الهاتف يضم أيضا 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل مع العلم بأن هذا الهاتف يعمل مسبقا أيضا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

وهناك إحتمال أن يكون الهاتف "Sony Pikachu" هو الهاتف "Sony G3112" الذي كان موضوعا لعدد من التسريبات والشائعات حتى الآن مع العلم بأنه أشيع في وقت سابق بأنه سيضم شاشة بدقة HD، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P20.

التعريفات: أيفون - الموجز اليومي -

إقرأ أيضاً

SWIPE ACROSS ARTICLES