أطلقت الإعلامية ورئيسة تحرير موقع "الإقتصاد"، كوثر حنبوري، موقع "WAW Surprise" الإلكتروني في مؤتمر صحافي أقيم بتاريخ 13 شباط 2013، في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت، بحضور الوزير السابق نقولا صحناوي، وممثل وزير الإعلام ملحم رياشي، طوني عيد، ونقيب المحررين الياس عون، ورئيس مجلس إدارة مجموعة "البريد والنشرة"، المهندس أرز المر، والإعلامية الدكتورة ريما نجم بجاني بالإضافة الى عدد كبير من الصحافيين والاقتصاديين والأصدقاء.

 

 

 

 

وفي كلمةٍ له قال النقيب عون "مع ازدياد المواقع الالكترونية في لبنان أعلنت الزميلة كوثر حنبوري عن موقع لها تطلقه في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت. والمواقع التي عمت العالم، كان لهذا الوطن نصيبا وافرا منها. ومن شأن هذه المواقع أن تجعل الجيل الصاعد يتكيّف بسرعة مع الأخبار مهما كان مصدرها".



وأضاف "إن الزميلة كوثر حنبوري ذات الاطلاع الواسع بالعالم الالكتروني ننحفنا اليوم بموقعها الجديد الذي يعمل على تنظيم كل أنواع المفاجآت العصرية والخاصة، وعرضها بطرق سهلة المنال، وعلى فيديوهات المفاجآت من مختلف أنحاء الكون".

 

 

 

 


وختم قائلا "ومثلما يقال أن العالم، في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبح قرية فإن عالم كوثر حنبوري أصبح برأيي أكبر من قرية؛ إنه موقع الكتروني بامتياز".​​​​​​​


من جهتها أوضحت د.ريما نجم بجاني، أن حنبوري تتمتع بخبرة طويلة وعريقة في المجال الاعلامي بسبب استلامها مواقع التحرير في عدد من المؤسسات الاعلامية، وهي شخص يتسم بالحيادة والمهنية العالية.



وقالت "لقد اطلعت على موقع "WAW Surprise"، ووجدته جميلا وفعالا وسيساعد على زرع البسمة في قلوب الناس، وعلى تقريب المسافات فيما بينهم"، لافتة الى أن أهمية الموقع تكمن في حاجة الانسان الى الشق المرح والجميل من الحياة، وهذا هو الدور الذي سيؤديه".


 

 

كما أعربت عن احترامها وتقديرها لحنبوري، قائلةً: "نتفاجأ اليوم بالموقع الجديد، فنحن بحاجة دوما الى نشر الفرح في حياتنا وحياة من حولنا، والموقع الذي تطلقه كوثر هو مشروع واعد، ويستحق منا كل التقدير والاعجاب، لأنه يشكل فسحة أمل تسهم في توطيد العلاقات الأسرية، والعاطفية، والإجتماعية. ونأمل أن تحقق هذه المبادرة الغاية المرجوة".

 

 


 

​​​​​​​

 

​​​​​​​بدورها قالت حنبوري: "كنت أحضّر المفاجأت لأفراد أسرتي وللمقربين، منذ أن كنت في عمر الثامنة، وردة الفعل الجميلة التي رأيتها في أعينهم، دفعتني الى الشعور بسعادة عارمة. ولهذا السبب قررت إنشاء منصة إلكترونية خاصة بهذا الأمر عندما سنحت لي الفرصة. واخترت اطلاق الموقع بالتزامن مع عيد الحب، لأنه يمثل واقع هذا العيد"، مشيرةً الى أنه تم اطلاق موقعwww.wawsurprise.comبمجهود فردي، بمساعدة أصدقاء، وبتمويل ذاتي. وأوضحت أنه بالاضافة الى الموقع، تم اطلاق صفحة على "فيسبوك" وقناة خاصة على موقع "يوتيوب".​​​​​​​


 

 

 

 

 

​​​​​​​​​​​​​​كما شرحت أن المفاجأت تختلف بين شخص وأخر، كما أن أنواع المفاجآت تختلف، مثل حفلات أعياد الميلاد (Birthdays)، وحفلات الوداع (Goodbye Party)، وعروض الزواج (Wedding Proposals)، وغيرها... لذلك يتميز الموقع بفريق عمل كامل، يدرس نفسية كل شخص، وتفاصيل حياته وسلوكياته، ويحضر له مفاجأة مدهشة على قياسه. وهذا الفريق المتختصص يهتم بمواكبة مفاجأة كل شخص بحسب اهتماماته لتناسب أفكاره وتطلعاته. موضحة أن خدمات الموقع تشمل تحضير المفاجآت في لبنان والخارج، كما يتيح للمستخدمين تحميل الفيديوهات الخاصة بهم ومشاركتها على الموقع مع باقي الجمهور.


​​​​​​​وفي نهاية المؤتمر تم تعريف الحفل على الموقع من خلال عرض تفصيلي ضم فيديو لأحد عروض الزواج المنشورة على الموقع، إضافة الى الأقسام التي يتناولها الموقع. وتلا المؤتمر، حفل كوكتيل نظمته غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت للمناسبة.