تسعى شركة "​سامسونغ​" لجلب مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيق "Samsung S Health" على "Galaxy S8". ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية قامت بتضمين مجموعة من الميزات الجديدة والرائعة لتطبيق اللياقة البدنية في خطوة منها لجعله يبرز بين التطبيقات المنافسة مع العلم بأن هناك الكثير من المنافسة في هذا الجزء من السوق بسبب توفر مجموعة من تطبيقات الطرف الثالث التي تركز على اللياقة البدنية. وقد تكون واحدة من الميزات الجديدة التي ستقوم شركة "سامسونغ" بتضمينها في تطبيق "Samsung S Health" على الهاتف "Galaxy S8" إمكانية تحديد مواعيد طبية من داخل التطبيق.

ويقال بأن شركة "سامسونغ" تعمل مع بعض الشركاء مثل WebMD و Amwell لتقوم بدمج خدماتها بشكل أعمق في تطبيق "Samsung S Health". وهذا سيمكن المستخدمين من البحث عن الأعراض، والأدوية، والأمراض، وكذلك تحديد موعد مع الطبيب. وعلى ما يبدو، سيكون المستخدمين قادرين على تحديد موعد مرئي مع الأطباء المعتمدين على مدار الساعة، والتطبيق قد يعرض أيضا قائمة للصيدليات القريبة منهم.

وأوضح التقرير كذلك بأن المستخدمين سيكونون قادرين على دفع أتعاب الطبيب من داخل التطبيق بإستخدام بطاقة الإئتمان أو عن طريق التأمين الطبي. وسوف يكون المستخدمين قادرين أيضا على تقييم الطبيب وتقديم ملاحظاتهم بشأن مشاوراتهم.