أعلنت ​مايكروسوفت​ عن أحدث إصداراتها من أجهزة الحاسب بالاضافة إلى مجموعة من الاكسسوارات المميزة التي سيأتي من بينها لوحة مفاتيح وايرلس ستكون بتصميم يدعم المستخدم بتجربة مريحة وستكون بسعر 130 دولار أميركي.

وقدمت مايكروسوفت إلى عملائها من مستخدمي أجهزة Surface، أحدث الإصدارات في لوحة مفاتيح بتصميم Ergonomic، مع ميزة الإدخال عبر الوايرلس، عدا عن تجربة هادئة بالكتابة على لوحة المفاتيح والتي تتوافق مع أحدث الإصدارات في حاسب Surface وهو متعدد الوظائف.

وستأتي لوحة مفاتيح مايكروسوفت مع بطاريات AAA  حيث تستخدم حتى عام كامل، كما استخدمت شركة مايكروسوفت مواد تدعم تجربة مريحة بالكتابة على لوحة المفاتيح.

إضاءة خلفية ستكون ضمن لوحة المفاتيح  كما ستقدم مايكروسوفت إصدارات خاصة من اللوحة تدعم قراءة البصمة، لدعم التسجيل في Windows 10 بشكل أسرع.

هذه الاكسسوارات ستوزع بدءاً من 10 تشرين الثاني على أن يبدأ الحجز المسبق من اليوم، وستأتي لوحة المفاتيح الرئيسية من مايكروسوفت بسعر 100 دولار أميركي للمستخدم، بينما يأتي الإصدار ergonomic من لوحة المفاتيح بسعر 130 دولار أميركي ، إلا أن مايكروسوفت لم تكشف عن سعر النموذج الذي يدعم قارئ البصمة في لوحة المفاتيح.