"​نينتندو​" تعيد تعريف تجربة الألعاب الإلكترونية عبر "Nintendo Switch"

تم الإعلان رسميا عن جهاز الألعاب "Nintendo Switch" من قبل شركة "Nintendo" وقررت الشركة عدم السير على خطى كل من "Sony" و"مايكروسوفت"، وقررت بدلا من ذلك إنشاء شيء مختلف كليا.

وأشادت شركة "Ubisoft" المتخصصة في تطوير الألعاب الرقمية، بجهاز "Nintendo Switch" في العديد من الفترات أوضحت بأنها تعتقد بأن لدى جهاز "Nintendo Switch" الجديد القدرة على جذب فئة عريضة من اللاعبين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft" يوفيس غيليموت بأن لدى جهاز "Nintendo Switch" القدرة على إعادة تعريف الألعاب بفضل القدرات الفريدة لهذا الجهاز والتصميم القابل للتجزئة مما قد يساهم في إعادة إبتكار تجربة اللعب.

وأضاف أن "جهاز Nintendo Switch يمكنه الوصول إلى جوهره والإستيلاء على الإتجاهات المتزايدة المتمثلة في مشاركة تجربة اللعب واللعب في أي مكان وفي أي وقت أيضا. شركة Ubisoft و Nintendo تتمتعان بشراكة طويلة الأمد، ونحن حاليا نعمل على تطوير عدد من الألعاب للمنصة، بما في ذلك Just Dance 2017. ونحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من المعلومات معكم في وقت لاحق."

تطبيق "Low Carb Diet Calculator" يُسهّل التنظيم الغذائي لمستخدمي "آيفون"

يُقدم تطبيق "Low Carb Diet Calculator "تجربة مرنة لمستخدمي نظام "iOS" لمعرفة المعلومات الغذائية الخاصة بالأطعمة والمأكولات اليومية.

ويساعد التطبيق الأشخاص الراغبين بإنقاص الوزن على تتبع نسبة الكربوهيدرات داخل الأطعمة بطريقة سهلة وبسيطة، الأمر الذي يتيح لهم اختيار الأطعمة بعناية وبما يتناسب مع برامجهم اليومية.

ويوفر التطبيق قاعدة بيانات ضخمة من المأكولات والأطعمة الجاهزة يتجاوز عددها 5 ملايين وحدة، ويُمكن الوصول إليها مباشرة من خلال البحث عن اسم الطعام، هذا بخلاف توفيره لأكثر من مليوني باركود خاص بالمنتجات الغذائية.

ويتيح التطبيق إمكانية الوصول إلى سجل الأطعمة التي تصفحها المستخدم طوال 3 أشهر، وبمجرد الحصول على نوعية الطعام المحددة فإن التطبيق سيقوم بإظهار عدة معلومات مهمة حول الطعام مثل كمية السعرات الحرارية داخله، وكمية البروتينات والسكر والدهون بالإضافة إلى حساب كمية الكربوهيدرات الكلية.

يُشار إلى أن تطبيق "Low Carb Diet Calculator" متوفر مجاناً عبر متجر "آب ستور" ويُمكن تنزيله بحجم 11 ميغابايت.

شركة "Seat" تكشف عن أسرة محدثة لسيارة "Leon"

رفعت شركة "Seat" النقاب عن تحديثات حصلت عليها سيارتا هاتشباك وستيشن "Leon" بعد حملة تحديث تقليدية أجريت عليهما.

وفضل مهندسو "Seat" هذه المرة إجراء تحديثات داخلية دون القيام بتحديثات في التصميم الخارجي الذي لم يطرأ عليه تعديلات ملحوظة.

وتختلف ملامح "Leon Seat" المحدثة عن سابقاتها بشبك مبرد جديد، وبصريات أمامية وخلفية مطورة، ومصدين جديدين. وكما زودت بعض نسخها بألواح كرومية ملونة.

أما التصميم الداخلي، فتم تزويد "Leon Seat" بكبسة كهربائي على قبضة الفرامل اليدوية. وانتقلت وظائف بعض الأزرار الميكانيكية إلى شاشة الملتيميديا بمقياس 9 بوصات. ويتوفر في صالون السيارة جهاز لشحن الهواتف الذكية، ولوحة عدادات رقمية، وعدد من أنظمة الأمان التي تم كشفها على رباعية الدفع " Ateca ".

أما مجموعة المحركات، فاستكملت بمحركين، هما محرك TSI ثلاثي الاسطوانات بسعة لتر واحد، ومحرك ديزل بسعة 1.6 لتر، ويولدان قوة 115 حصانا، وذلك فضلا عن صندوق السرعة السباعي الأوتوماتيكي.

وستدشن الشركة حملة قبول الطلبات بشراء السيارة في نهاية العام الجاري.