أطلقت شركة "تكنو موبايل" الصينية سلسلة الهواتف الذكية "​فانتوم 6​ و6 بلس"، المجهزة خصيصًا بناءً على احتياجات وعادات المستهلكين الشباب في منطقة الشرق الأوسط.

وأعلن  نائب رئيس شركة "تكنو موبايل"، رعارف شودري، خلال حفل الإطلاق الذي عقد في فندق أرماني دبي، أن منطقة الشرق الأوسط واحدة من المناطق الأسرع نموًا على المستوى العالمي، وهو ما شجع تكنو للدخول فيها لتصبح نقطة تحول كبيرة وعلامة فارقة للشركة.

وأضاف: يأتي إطلاق أحدث منتجاتنا في المنطقة بالتزامن مع احتفالنا بالذكرى العاشرة لانطلاقة الشركة الأولى والتي حققت نموًا لافتًا في الأسواق الأفريقية، أما الآن فإننا على أتم الاستعداد لتوسيع خدماتنا وحضورنا وتقديم الأفضل للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط".

ووصف شودري، دراسة توجهات الأسواق التي قامت بها "تكنو" في المنطقة بأنها المفتاح الذي سمح لها برؤية المجال الكبير لعرض منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط، حيث قامت باستهداف المستخدمين الشباب من خلال تقديم أجهزة هواتف ذكية مبتكرة وتقنيات تتناسب ومتطلبات الجيل المتغيرة، بالإضافة إلى خدمات مخصصة وتقنيات تعتبر الأحدث".

يذكر بأن "تكنو موبايل" هي من العلامات التجارية التي تهدف إلى خلق الترفيه المستدام والمصمم خصيصاً بحسب احتياجات المستهلكين والمستخدمين الشباب في الأسواق الناشئة على منصة "أندرويد"، ويختلف هذا التخصيص مع اختلاف الجمهور والأسواق والهدف فيها، حيث تقدم الشركة أجهزة هواتف ذكية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستهلك من ترفيه وإبداع، بالإضافة إلى المميزات المعززة لإثراء التجربة الخاصة لا سيما في التقاط صور إبداعية.